تكمن في الفعاليات التي من خلالها يتم التواصل مع الشباب ليكون الشباب هو الجمهور وهو جزء من الحدث بشكل خاص والمجتمع بشكل عام لنحقق في النهاية نظرة مجتمعية دولية إيجابية نحو السياحة الداخلية بجمهورية مصر العربية للعمل على رفع أسهم السياحة المصرية لدى العالم مع الوضع في الحسبان التفاعل السياحي الداخلي التفعيلي لتكون النتيجة إيجابية وفكرتها تكمن في رسالة مليونية يتم تنفيذها على مدار 3 أشهر ،،،،مع الوضع في الاعتبار ان الحدث يصنف ضمن فعاليات السنة الدولية للشباب ،،، من خلال دعوة الشباب والمجتمع لتصوير 3 دقائق كحد اقصى من مشاركتهم في الفعاليات المقامة لتكون رسالتنا للعالم مليون فيديو عن مشاركة الشباب في التفاعل ضمن انشطة يتم تنظيمها لتحفيز المجتمع على المشاركة الايجابية مما يعطي
انطباع ايجابي خارج الوطن من خلال 1000000 فيديو عن مصر وسياحتها لتكون الفكرة هي الاولى من نوعها ان يشارك المجتمع في دعم السياحة الخارجية من خلال السياحة الداخلية وتفاعل المجتمع مع الفعاليات.
العمل على تنشيط العمل في قطاع السياحة الداخلية على المدى القصير والسياحة
الخارجية على المدى الطويل .
المساهمة في تنفيذ توعية ثقافية للمعالم السياحية
في مصر لشباب الجامعات المصرية .
العمل على اظهار صورة إعلامية دولية
لمصر بشكل متحضر خلال الفترة الحالية والمستقبلية .
زيادة الترابط بين القطاعات
السياحية والتجارية ومنظمات المجتمع المدني في مشروعات التنمية .
تنفيذ مليون فيديو تفاعلي بين الشباب وقطاعات السياحة المصرية ورفعها
على موقع المبادرة
تكمن في الفعاليات التي من خلالها يتم
التواصل مع الشباب
ليكون الشباب هو الجمهور وهو جزء من الحدث بشكل خاص
والمجتمع بشكل
عام لنحقق في النهاية نظرة مجتمعية دولية إيجابية نحو
السياحة الداخلية
بجمهورية مصر العربية للعمل على رفع أسهم السياحة
المصرية لدى العالم
مع الوضع في الحسبان التفاعل السياحي الداخلي التفعيلي
لتكون النتيجة إيجابية
وفكرتها تكمن في رسالة مليونية يتم تنفيذها على
مدار 3 أشهر ،،،،
مع الوضع في الاعتبار ان الحدث يصنف ضمن فعاليات السنة
الدولية للشباب
،،، من خلال دعوة الشباب والمجتمع لتصوير 3 دقائق كحد اقصى
من مشاركتهم في الفعاليات المقامة لتكون رسالتنا للعالم مليون فيديو
عن
مشاركة الشباب في التفاعل ضمن انشطة يتم تنظيمها لتحفيز المجتمع
على
المشاركة الايجابية مما يعطي انطباع ايجابي خارج الوطن من خلال
1000000
فيديو عن مصر وسياحتها لتكون الفكرة هي الاولى من نوعها
ان يشارك المجتمع
في دعم السياحة الخارجية من خلال السياحة الداخلية
وتفاعل المجتمع مع
الفعاليات.
العمل على تنشيط العمل في قطاع السياحة الداخلية على المدى القصير والسياحة
الخارجية على المدى الطويل . المساهمة في تنفيذ توعية ثقافية للمعالم السياحية
في مصر لشباب الجامعات المصرية . العمل على اظهار صورة إعلامية دولية
لمصر بشكل متحضر خلال الفترة الحالية والمستقبلية . زيادة الترابط بين القطاعات
السياحية والتجارية ومنظمات المجتمع المدني في مشروعات التنمية .
تنفيذ مليون فيديو تفاعلي بين الشباب وقطاعات السياحة المصرية ورفعها
على موقع المبادرة
تكمن في الفعاليات التي من خلالها يتم التواصل مع الشباب
ليكون الشباب هو الجمهور وهو جزء من الحدث بشكل خاص والمجتمع بشكل
عام لنحقق في النهاية نظرة مجتمعية دولية إيجابية نحو السياحة الداخلية
بجمهورية مصر العربية للعمل على رفع أسهم السياحة المصرية لدى العالم
مع الوضع في الحسبان التفاعل السياحي الداخلي التفعيلي لتكون النتيجة إيجابية
وفكرتها تكمن في رسالة مليونية يتم تنفيذها على مدار 3 أشهر ،،،،
مع الوضع في الاعتبار ان الحدث يصنف ضمن فعاليات السنة الدولية للشباب
،،، من خلال دعوة الشباب والمجتمع لتصوير 3 دقائق كحد اقصى
من مشاركتهم في الفعاليات المقامة لتكون رسالتنا للعالم مليون فيديو
عن مشاركة الشباب في التفاعل ضمن انشطة يتم تنظيمها لتحفيز المجتمع
على المشاركة الايجابية مما يعطي انطباع ايجابي خارج الوطن من خلال
1000000 فيديو عن مصر وسياحتها لتكون الفكرة هي الاولى من نوعها
ان يشارك المجتمع في دعم السياحة الخارجية من خلال السياحة الداخلية
وتفاعل المجتمع مع الفعاليات.
الخارجية على المدى الطويل . المساهمة في تنفيذ توعية ثقافية للمعالم السياحية
في مصر لشباب الجامعات المصرية . العمل على اظهار صورة إعلامية دولية
لمصر بشكل متحضر خلال الفترة الحالية والمستقبلية . زيادة الترابط بين القطاعات
السياحية والتجارية ومنظمات المجتمع المدني في مشروعات التنمية .
تنفيذ مليون فيديو تفاعلي بين الشباب وقطاعات السياحة المصرية ورفعها
على موقع المبادرة
تكمن في الفعاليات التي من خلالها يتم التواصل مع الشباب
ليكون الشباب هو الجمهور وهو جزء من الحدث بشكل خاص والمجتمع بشكل
عام لنحقق في النهاية نظرة مجتمعية دولية إيجابية نحو السياحة الداخلية
بجمهورية مصر العربية للعمل على رفع أسهم السياحة المصرية لدى العالم
مع الوضع في الحسبان التفاعل السياحي الداخلي التفعيلي لتكون النتيجة إيجابية
وفكرتها تكمن في رسالة مليونية يتم تنفيذها على مدار 3 أشهر ،،،،
مع الوضع في الاعتبار ان الحدث يصنف ضمن فعاليات السنة الدولية للشباب
،،، من خلال دعوة الشباب والمجتمع لتصوير 3 دقائق كحد اقصى
من مشاركتهم في الفعاليات المقامة لتكون رسالتنا للعالم مليون فيديو
عن مشاركة الشباب في التفاعل ضمن انشطة يتم تنظيمها لتحفيز المجتمع
على المشاركة الايجابية مما يعطي انطباع ايجابي خارج الوطن من خلال
1000000 فيديو عن مصر وسياحتها لتكون الفكرة هي الاولى من نوعها
ان يشارك المجتمع في دعم السياحة الخارجية من خلال السياحة الداخلية
وتفاعل المجتمع مع الفعاليات.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق