السبت، 22 أبريل 2017

ذهبيتان لمنتخب الإمارات في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو


أبوظبي في 21 أبريل / وام 
 أحرز منتخب الإمارات ميداليتين ذهبيتين ضمن منافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.
وحقق محمد القبيسي الميدالية الذهبية في نهائيات الأساتذة "ماسترز" 1 رجالاً للحزام البني وزن 77 كيلوجراماً كما حقق ابراهيم الحوسني الميدالية الذهبية في نهائيات الأساتذة "ماسترز" 1 رجالاً للحزام البني وزن 69 كيلوجراما بعد أن نجح في انتزاع الفوز خلال ثوان قليلة على انطلاق النزال.
وتوج الشيخ زايد بن طحنون بن زايد آل نهيان والشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان والشيخ زايد بن خليفة بن شخبوط آل نهيان اللاعبين الفائزين.
واحتلت البرازيل المركز الأول في منافسات اليوم من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2017 بعد تحقيق 21 ميداليات متنوعة وجاءت الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الثاني وروسيا في المركز الثالث.
وأكد سعادة عبد المنعم السيد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب الرئيس الأول للاتحاد الدولي للجوجيتسو على النجاح الكبير الذي تكللت به البطولة بشهادة اللاعبين المشاركين والحضور من كافة أنحاء العالم.
وأشار إلى أن بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو حققت هذا النجاح الباهر بفضل نخبة اللاعبين المشاركين والجمهور الرائع الذي توافد بأعداد كبيرة وكبار الشخصيات التي حضرت لمواكبة مجريات البطولة ..مشيراً إلى أن منتخب الناشئين حصد عددا كبيرا من الميداليات الذهبية.
وأضاف أن اتحاد الإمارات للجوجيتسو يطمح دائماً لتقديم بطولة عالمية المستوى من ناحية التنظيم كما نسعى لدعم المنتخب للوصول إلى أعلى المراكز، مشيراً إلى أن نجاح الابطال الصغار بانتزاع الميداليات الذهبية خير دليل على نجاح استراتيجية اتحاد الإمارات للجوجيتسو بتنشئة جيل يعشق الجوجيتسو منذ نعومة أظافره.
وعقب فوزه في وزن 85 كغ وتأهله لنهائيات يوم غد قال لاعب منتخب الامارات فيصل الكتبي إنه خاض نزالاً قوياً وتنظره غداً مواجهة قوية ضد البرازيلي كلاوديو كالاسانز معرباً عن إصراره على تحقيق الفوز وانتزاع الميدالية الذهبية في منافسات الغد.
وتنطلق غداً نهائيات قوية في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو ويواجه الإماراتي يحيى الحمادي البرازيلي فابيو ناسيمينتو في فئة الأساتذة 1 الحزام البني وزن 110 كغ بينما يواجه الإماراتي طالب الكربي البرازيلي ثياغو ماركيز في فئة الأساتذة 1 الحزام الأسود وزن 69 كغ كما يواجه قائد المنتخب الإماراتي فيصل الكتبي البرازيلي كلاوديو كالاسانز في فئة الكبار الحزام الأسود وزن 85 كغ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق