الأربعاء، 25 فبراير 2015

سلطان يوجه بتنفيذ ثلاث مبادرات جديدة لموظفي ومتقاعدي حكومة الشارقة

الشارقة في 24 فبراير / وام
وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة دائرة الموارد البشرية بالإمارة بتنفيذ ثلاث مبادرات جديدة لموظفي ومتقاعدي حكومة الشارقة بتكلفة تزيد على 70 مليون درهم لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين .
وأوضح سعادة طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة أن المبادرة الأولى تمثلت بوضع الحد الأدنى لراتب الموظفين بحكومة الشارقة ليصبح 11 ألف درهم ويستفيد منها الدرجات الوظيفية من الثامنة إلى الرابعة عشر وذلك بهدف الارتقاء بمستوى المعيشة لدخل الموظف الذي يعكس توفير الحياه الكريمة لاسرته .
وأشار ابن خادم إلى أن المبادرة الثانية تمثلت في رفع الحد الادنى لمعاش التقاعد ليصبح 11 ألف درهم بدلا من 10 الآف درهم .. منوها إلى أن ذلك يأتي في إطار متابعة صاحب السمو حاكم الشارقة للمتقاعدين وتوفير الحياة الكريمة لهم ويستفيد من هذه المبادرة ما يقارب 600 أسرة .
ولفت إلى أن المبادرة الثالثة تتمثل بدمج بدل الانتقال الإضافي الذي يمنح للموظف إلى الراتب الإجمالي ليدخل ضمن حساب راتب الاشتراك لهيئة المعاشات ليستفيد منها المواطن عند التقاعد .
وأكد أن توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة تهدف إلى تحقيق السعادة لابنائه المواطنين وتلبية احتياجاتهم ورفع مستوى المعيشة ليصبح متلائم مع متطلبات الوقت الحاضر .
وأشار إلى توجيهات سموه المستمرة للارتقاء بالوطن والمواطنين وتواصل سموه المباشر مع المواطنين والاستماع إلى متطلباتهم واحتياجاتهم والتوجيه بحلها في أسرع وقت ممكن بما يسهم في تلبية متطلباتهم لتوفير الحياة الكريمة وسبل الراحة لافراد المجتمع كافة .


ولفت إلى أن الدائرة تنفذ توجيهات ورؤى صاحب السمو حاكم الشارقة في الارتقاء بالمستوى المعيشي لجميع فئات المجتمع لتحقيق التنمية الشاملة المستدامة والارتقاء بالمتقاعدين والموظفين ضمن خططها وبرامجها وتسعى لمد جسور الاتصال والتواصل معهم وتفقد أحوالهم والاطلاع على احتياجاتهم باعتبارهم الأساس في مسيرة البناء والعطاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق