الأحد، 22 يناير 2017

رئيس البرازيل يتسلم أوراق اعتماد سفيرة الدولة.

برازيليا في 22 يناير / وام 
 تسلم فخامة ميشال تامر رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية أوراق اعتماد سعادة حفصة عبد الله محمد شريف العلماء سفيرة فوق العادة ومفوضة لدولة الإمارات لدى البرازيل.
حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد .. معالي جوزيه سيرا وزير العلاقات الخارجية البرازيلي إضافة إلى أعضاء السلك الدبلوماسي في السفارة وشخصيات حكومية وعسكرية.
ونقلت سعادة السفيرة العلماء إلى فخامة رئيس البرازيل تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .. مؤكدة على أواصر الصداقة المتينة وعلاقات التعاون التي تجمع بين البلدين قيادة وشعبا ورغبتهما في تعزيز هذه العلاقات والنهوض بها في شتى المجالات.
من جانبه حمل فخامة رئيس جمهورية البرازيل سعادة السفيرة تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان .. متمنيا لهما ولدولة الإمارات المزيد من التقدم والازدهار والرخاء ولسعادة السفيرة كامل التوفيق في مهامها الدبلوماسية في البرازيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق