الجمعة، 13 يناير 2017

المنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر تدين استهداف رجال الخير الإماراتيين ورسالة السلام للعالم

الرياض في 12 يناير/ وام 
 أدانت الأمانة العامة للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر الهجوم الإرهابي الذي استهدف " دار ضيافة " والي قندهار واستشهد إثره نخبة من أبناء الإمارات المكلفين بتنفيذ المشاريع الإنسانية في أفغانستان.
وأعربت الأمانة ومكوناتها من جمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر العربية عن بالغ حزنها ومواساتها بهذا المصاب الجلل مؤكدة تضامنها مع " إمارات الخير ".
وقدمت تعازيها إلى دولة الإمارات قيادة وشعبا في هذا الوفد الإنساني الذي ختم حياته بشرف وضع حجر أساس لدار خليفة بن زايد آل نهيان للأيتام في الولاية وتوقيع اتفاقية منح دراسية على نفقة دولة الإمارات بجانب وضع حجر أساس معهد " خليفة بن زايد للتعليم الفني ".
وقدم الدكتور صالح بن حمد السحيباني أمين عام المنظمة العربية في بيانه اليوم تعازيه ومواساته لذوي الشهداء وشعب الإمارات ..معربا عن فخره واعتزازه بالعمل الإنساني الذي تقدمه دولة الإمارات لكل دول العالم.
وأكد أن الإرهاب لن يثني هذه اليد الإماراتية المليئة بالعطاء عن تقديم الخير كما تعودها المحتاجين والمنكوبين.
وقال السحيباني " إن إمارات الخير تواصل رسائل البذل والوفاء لشعوب الأرض رغم ما يعترض رسلها في المجال الإغاثي والإنساني كان آخرها هذا المصاب الأليم الذي لن يزيد الإمارات إلا إصرارا على خدمة الإنسانية ..
مضيفا .." أننا لا نستغرب توجيهات قيادتها الكريمة بمواصلة هذا العطاء الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " من خلال إعلان 2017 عام الخير لتواصل النهج الذي تأصل على يد باني نهضتها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ـ طيب الله ثراه ـ وتكون محطة من محطات الخير ورسالة سلام للعالم " .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق