الأربعاء، 8 يناير 2014

يعود بـــ "أبو حصوة"..ويعتبر يسرا مكسباً كبيراً..محمد سعد يكشف عن أخر أعماله

محمد سعد: "أبو حصوة" خطوتي الجديدة في السينما.. ويسرا مكسب كبير للفيلم




يستعد الفنان محمد سعد لدخول تجربة سينمائية جديدة تحمل اسم «أبوحصوة» فى ثانى تعاون بينه وبين المخرج سامح عبدالعزيز بعد فيلمه الأخير «تتح»، الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وينتظر سعد توقيع الفنانة يسرا على بطولة العمل ليتأكد مشاركتها به، وكذلك انتهاء المخرج سامح عبدالعزيز من عمليات المكساج لفيلم «حلاوة روح» لـ هيفاء وهبى استعدادا لتصوير «أبوحصوة».

وقال محمد سعد إنه سعيد بمشاركة سامح عبدالعزيز خصوصا أن تجربتهما معا «تتح» لاقى نجاحا كبيرا الصيف الماضى واستطاع سامح أن يقدمه بشكل جديد، وحاليا يعقد سامح مع المؤلف نادر صلاح الدين جلسات عمل للاتفاق على الخطوط النهائية للعمل.

وأكد محمد سعد أن شخصية «أبوحصوة» جديدة عليه تماما، كما أنها مليئة بالتعقيدات النفسية والتحولات الدرامية الشديدة، وعبر عن سعادته بمشاركة يسرا فى الفيلم اذا قررت ذلك، مؤكدا أنها مكسب كبير لأى فيلم. ومن المقرر أن تؤدى يسرا دور زوجة البطل.

من ناحيته، قال المؤلف نادر صلاح الدين إنه كان لديه اقتراح لشخصية جديدة وقام بعرضها على الفنان محمد سعد الذى تحمس للغاية لأدائها ووجدها جديدة عليه، وحاليا نقوم بعقد جلسات عمل للاستقرار على الملامح النهائية للشخصية، ورفض نادر الإفصاح عن تفاصيل متعلقة بشخصية أبوحصوة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق