السبت، 7 مارس 2015

في إطار المرحلة الثانية من برنامج المساعدات الشتوية للأسر التونسية المعوزة..فريق مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية يوزع مساعدات على 200 أسرة تونسية محتاجة

تونس في 6 مارس / وام
 قام فريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وفي إطار المرحلة الثانية من برنامج المساعدات الشتوية للأسر التونسية المعوزة بتقديم مساعدات عينية إلى 200 أسرة محتاجة في بلدة برج العامري التابعة لولاية منوبة شمال غربي العاصمة تونس .
وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية إن هذه المساعدات تأتي في اطار توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .
وذكر أن فريق المؤسسة قام أمس بالتعاون مع سفارة الدولة في تونس بزيارة ولاية منوبة التونسية واستقبله والي الولاية محمد رضا السعدي الذي اشاد بمبادرة مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية في تقديم مساعدات لعائلات معوزة في مواجهة موجة البرد والفيضانات التي شهدتها تونس .. منوها بالروابط المتينة بين الشعبين والبلدين الشقيقين .
وقام الفريق بزيارات ميدانية الى بعض الاسر المعوزة في بلدة " برج العامري " حيث جرى تقديم المساعدات مباشرة الى تلك الاسر .. كما زار الفريق بلدة " المرناقية " التابعة لولاية منوبة وتعرف على احتياجات احدى الاسر الفقيرة في البلدة وتكفلت المؤسسة باستئجار مسكن لها لمدة سنة لياوي اطفالها الذين يعيشون حالة بؤس شديد كما قدم الفريق لها بعض المساعدات مثل الفرش والاغطية ومساعدات غذائية وعينية اخرى.
ومن المقرر أن تتواصل هذه الحملة في عدد من الولايات الاخرى التي لم تشملها المساعدات خلال المرحلة الاولى من البرنامج الشتوي الذي شمل 35 الف أسرة في 12 ولاية بينما ستشمل هذه المرحلة 39 الف اسرة تونسية أخرى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق