الأحد، 1 مارس 2015

الأمين العام لجمعية علماء أهل السنة والجماعة بالهند.. " داعش " إرهابية لا تمثل الاسلام والمسلمين

كيرال في الاول من مارس /وام 
 أدان فضيلة الشيخ أبو بكر أحمد الأمين العام لجمعية علماء أهل السنة والجماعة بعموم الهند والمستشار الأعلى لجمعية الشبان السنيين بعموم كيرال بشدة ما يقوم به تنظيم " داعش "من عمليات إرهابية وتخريبية في العراق وسوريا.
وقال الشيخ ابوبكر في كلمته التي القاها خلال اعمال المؤتمر الاسلامي العالمي الذي تنظمه جمعية الشبان السنيين في الهند " ان هذه الحركة لا تمثل الإسلام والمسلمين بل يجب على كل المسلم أن يستنكر عملياتهم الإرهابية ".. مشددا على ان ما يقوم به تنظيم "داعش" يخالف تماما مبادئ وقيم الدين الإسلامي السمحة فعملياتهم الارهابية تساهم في تشويه صورة الإسلام وقيمه النبيلة.
وندد بالمجزرة الجماعية التي نفذها التنظيم ضد العمال المصريين المسيحيين في ليبيا.. مشيرا إلى أن ما قام به الارهابيون لا يبرره عقل الانسان.
ولفت الى أن حادثة قتل طلبة المدرسة في بيشاور التي نفذها الارهابيون في الفترة الماضية باسم الدين تهدف الى زرع بذور الفتن والفرقة والعداوة بين ابناء الامة الاسلامية.
وناشد الشيخ ابوبكر احمد المسلمين في الهند ضرورة الابتعاد عن تلك الفرقة الضالة التي بدأت مؤخرا في التوسع على ارض الهند.. داعيا الجميع الى التمسك بالعقيدة التي انتهجها السلف الصالح.
وقال أن الهند دولة ديموقراطية لها تاريخ عريق في التعايش السلمي بين مختلف أصحاب الديانات والاعراق وعلى السلطة الحاكمة الحفاظ على هذه الحضارة القديمة والتاريخ المجيد ومواجهة كل من يشوه صورة الهند الديمويقراطي.
يذكر ان المؤتمر الإسلامي العالمي الذي تنظمه جمعية الشبان السنيين بمقاطعة ملابورام كيرالا في الهند يعقد ضمن اعمال المؤتمر السنوي الستين على تأسيس الجمعية على مدى 4 ايام بمشاركة نخبة من علماء المسلمين والمفكرين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق