الجمعة، 25 ديسمبر 2015

ولي عهد عجمان يستقبل قنصل عام الصين

عجمان في 23 ديسمبر/ وام
استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان اليوم في مكتبه في ديوان الحاكم .. السيدة لي لينغ بينغ قنصل عام جمهورية الصين الشعبية التي قدمت للسلام على سموه بمناسبة تسلمها مهام عملها لدى الدولة.
ورحب سمو ولي العهد في مستهل اللقاء بـ" لي لينغ بينغ " .. متمنيا لها طيب الإقامة والتوفيق والسداد في تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين على مختلف المستويات .. مؤكدا أنها ستجد من المسؤولين كل التعاون لتسهيل مهمتها ومساعدتها في أداء عملها.
واستعرض سموه مع السيدة قنصل عام الصين عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك في المجالات الاقتصادية والاستثمارية وغيرها .
وأشاد سموه بعمق العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين .. مثنيا على ما تقوم به الصين من جهود لتوثيق العلاقات الاقتصادية بين البلدين .
من جانبها أشادت القنصل العام الصيني بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات في مختلف القطاعات والميادين .
وأكدت أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين الصديقين بما يعكس العلاقة المتميز بين البلدين..مؤكدة اهتمام الشركات الصينية بالعمل في دولة الإمارات عامة وفي إمارة عجمان خاصة في مختلف القطاعات.
حضر اللقاء .. سعادة حمد راشد النعيمي مدير الديوان وسعادة سالم سيف المطروشي نائب مدير الديوان وسعادة يوسف النعيمي مدير عام إدارة التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق