الجمعة، 25 ديسمبر 2015

نهيان بن مبارك يشيد بدعم القيادة لبرنامج ذخر للقيادات الشابة



ابوظبي في 23 ديسمبر / وام
اشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الرئيس الاعلى للهيئة العامة للشباب والرياضة بالقيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله لدعمه برنامج ذخر للقيادات الشابة.
واكد ان الشباب هم ثروة الوطن وعماد المستقبل وان الدولة جعلت الاستثمار فيهم من ضمن اولوياتها الاكثر اهمية لانهم السواعد التي تبني المجتمع وتعمل من اجل رفعته وتقدمه.
جاء ذلك خلال استقبال معاليه في قصره عصر اليوم نحو عشرين شابا وفتاة من ابناء الدولة المنتسبين للبرنامج الذي تدربوا فيه لمدة اسبوع على المهارات القيادية في مختلف المجالات.
ورافق الوفد الذي ضم بعض الشباب من مملكة البحرين وسلطنة عمان سعادة ابراهيم عبدالملك امين عام الهيئة العامة للشباب والرياضة وبعض الأمناء المساعدين ..كما رافقه ايضا هند البدواوي المستشارة النفسية للبرنامج والمستشارة صالحة آل علي في قطاع النساء والبيئة وادارة الشباب بالامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
واضاف معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ان للشباب اهتماما خاصا لدى القيادة منذ زمن المغفور له الشيخ زايد الذي كان يؤكد باستمرار على ان الانسان هو اغلى ما تملكه الدولة.
وقال ان القيادة الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة تسخر كل الامكانات لبناء المستقبل من خلال اعداد هؤلاء الشباب الاعداد الامثل.
واشار في هذا الصدد الى مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة التي اكد فيها ان الشباب هم فخر الوطن وانهم هم حماته وثروته الحقيقية وليس النفط.
وخاطب معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان الشباب مجددا التأكيد انهم يمثلون روح الولاء والانتماء للوطن وانهم اساس الدولة ومستقبلها ..مشددا على ان البرنامج الذي انتسبوا اليه سيأخذ اهتماما اكبر لدى القيادة والحكومة التي لن تبخل بتوفير كل ما يلزم لاستمراريته وتطويره.
من جهتهم اعرب الشباب والفتيات عن شكرهم وتقديرهم لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على استقباله لهم مؤكدين انهم مهما قالوا وفعلوا فلن يستطيعوا رد الجميل للقيادة والحكومة على ماقدمتاه لهم من دعم من خلال برنامج ذخر.
واكدوا امام معاليه انهم لن ينسوا ما قدمته لهم الدولة فهم ابناء زايد وسيظلون على العهد والوفاء للوطن انتماء وولاء وحصنا حصينا لحمايته وحماية قيادته.
من جانبه قال سعادة ابراهيم عبدالملك ان وفد الشباب قدم لمعالي الشيخ نهيان درع البرنامج بمناسبة مرور خمس سنوات على انشائه.
واضاف ان البرنامج يهدف الى تمكين القيادات الشابة وتعزيز دورها في المسؤولية المجتمعية والهوية الوطنية ورفع كفاءتهم في مجال خدمة المجتمع في كل التخصصات التي تمثل استراتيجية الدولة.
-سال-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق