الاثنين، 28 ديسمبر 2015

بعد تعرضه لحادث دراجة في الرويس..إصابة رئيس «سرايا الشغب» في شرطة دبي

أصيب رئيس قسم سرايا الشغب وإدارة الطوارئ في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي، الرائد ماهر بن حيدر، بإصابات متفاوتة، إثر تعرضه لحادث دراجة في منطقة الرويس، أثناء اتجاهه إلى دولة قطر.
وقال مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالإنابة، العقيد عبدالله خليفة المري، لـ«الإمارات اليوم»، إن حالة بن حيدر مستقرة، وإنه خضع إلى الفحوص اللازمة، التي أكدت سلامته من أي مضاعفات بليغة نتيجة الحادث.
وأضاف أن القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، تابع حالة بن حيدر بنفسه، وأمر بنقله جواً، إذا استلزم الأمر ذلك، لكن أكدت الفحوص الطبية أن حالته جيدة، وتتم متابعة الوضع من جانب الإدارة المختصة من شرطة دبي. وأشار إلى أن الحادث وقع أول من أمس، حين كان يقود دراجته في شارع غير ممهد، وفقد اتزانه بسبب إحدى الحفر، وسقط على صدره، وأصيب بكسور في الضلوع، ونقل إلى المستشفى في منطقة الرويس، وأجريت له أشعة مقطعية للرأس، ويخضع للعلاج حالياً.
يذكر أن الرائد ماهر بن حيدر، له سجل ابتكارات حافل في الإدارة، منها مروحية كشفية، ومدفع مائي لتفجير العبوات المشبوهة عن بُعد، كما فاز بجائزة دبي للأداء الحكومي المتميز، وجوائز أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق