السبت، 26 ديسمبر 2015

Message to Mr. Donald Trump بالفيديو.. طفلة سورية ترد على "ترامب" بقصيدة مميزة

بالفيديو.. طفلة سورية ترد على "ترامب" بقصيدة مميزة
 لاقت قصيدة الطفلة السورية "طيبة عامر" إعجاب النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، واهتمام القنوات الإخبارية، بعدما ردّت على المرشح الأمريكي المعادي للإسلام والمسلمين دونالد ترامب، وهي متوشحة بالشعار السعودي.
 والد الطفلة "عامر الضيف" تحدث لـ"سبق" قائلاً: عندما قَدِمنا إلى مملكة الحب والخير كانت "طيبة" تبلغ من العمر سنة واحدة، وعاشت بين ربوعها عشر سنوات من الحب والاحترام والخير، واليوم تقف مملكتنا الحبيبة كجدار عالٍ في وجه المؤامرات التي تحاك ضد العرب والمسلمين؛ لترد بعاصفة من الحزم والعزم، وقبلها بعاصفة الحب والحنان، على أهلنا في بلدنا سوريا الجريحة عندما اشتد عليهم الكرب.
 وأضاف: لم تستطِع "طيبة" الوقوف والمراقبة فقط وإخوانها يخوضون المعارك في ساحات الشرف والكرامة، وأصرت على أن تكون مع إخوانها جنود السعودية الشجعان وهم يسطرون أسمى آيات التضحية والوفاء على جبهات القتال؛ فألقت القصائد فخراً بالسعودية وملكها وجنودها الشجعان.
 وعن أعمالها القادمة يقول والدها: سبق أن ألقت ابنتي "طيبة" قصيدة فخر بملك الحزم خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان - حفظه الله -. والعمل القادم لطيبة سيكون إهداء خاصاً جدًّا لأمير الدبلوماسية، الأمير سعود الفيصل - رحمه الله -، ذلك الرجل الذي صال وجال في ساحات الحرب الدبلوماسية بكل شجاعة وذكاء، وشهد به العدو قبل الصديق.
  وتابع: كما أن "طيبة" ستلقي قصيدة لصاحب القلب الطيب الملك عبد الله، الذي لن ننساه بدعائنا كما أوصانا قبل أن يرحل. وهناك عمل نضع عليه اللمسات الأخيرة؛ لنقول له "أنت في القلب، والله لم ولن ننساك أبا متعب". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق