الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016

سيف بن زايد يشهد توقيع وثيقة تعاون مشترك بين الإمارات وكندا

أبوظبي في 26 سبتمبر / وام 
 شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ولابي توسوليوس وزير الخدمات الداخلية ووزير مفوضية الخدمة المدنية في حكومة مقاطعة نوفاسكوشيا في كندا - توقيع وثيقة تعاون مشترك حول الخدمات المشتركة بحضور عدد من المسؤولين من البلدين الصديقين.
ونصت وثيقة التعاون المشترك بين البلدين والذي وقعه من وزارة الداخلية الإماراتية اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ومن الجانب الكندي جفري كونراد وكيل وزارة الخدمات الداخلية الكندية - على دعم التعاون المستقبلي لتبادل المعرفة والتجارب والخبرات.
 وتم الاتفاق بين وزارة الداخلية ووزارة الخدمات الداخلية في مقاطعة نوفا سكوشيا بكندا على تبادل المعلومات والخبرات في مجال الخدمات المشتركة على أن  يتم التعاون المستقبلي بين الطرفين من خلال محور المعلومات والمعارف الخاصة بمنهجيات العمل لتطبيق مفهوم الخدمات المشتركة في القطاع الحكومي ومحور المؤشرات الرئيسية لقياس الأداء والأثر بعد تقديم الخدمات الداخلية حسب نطاقها عند تنفيذها بشكل خدمة مشتركة ومحور الممارسات الريادية في نطاق الخدمات المشتركة ومحور التشريعات والبحوث العلمية وآليات إعداد وتحليل البيانات الفنية في هذا المجال.
واشاد لابي توسوليوس وزير الخدمات الداخلية الكندي بالجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لتحقيق السعادة لمجتمعها من خلال العمل على تطوير البنية التحتية الشاملة والعمل لرفع مستوى أداء الخدمات ورضا المتعاملين عن طريق تقديمها من خلال قنوات مشتركة سهلة القياس والتطوير وتحسين آليات إدارة ومتابعة الأداء والتأكيد على متطلبات التميز والريادة الخدمية.
وثمن حرص واهتمام وزارة الداخلية على تنظيم المؤتمر الأول للخدمات المشتركة الذي يمثل تظاهرة حضارية متميزة لتبادل الخبرات العالمية ذات الصلة بالارتقاء بالخدمات الحكومية التي تقدمها وزارة الداخلية الاماراتية بصورة استباقية.
ولفت إلى أن المؤتمر يعد تظاهرة حضارية  ومنصة حوار تفاعلي  من الطراز الأول ويشكل نموذجا رائدا  للحوار الحكومي  بين  المؤسسات وتبادل المعرفة  والتجارب  في تحقيق  العديد  من التطلعات  والأهداف  الرئيسية  التي تعزز  من  الاسهام  في  دعم مستويات الاقتصاد وتحديد الادوار والمسؤوليات من خلال اتفاقيات مستوى الخدمة وتوحيد العمليات الادارية و الاجراءات حسب افضل الممارسات وتوحيد التقنيات و البنى التحتية.
  ورحب بالتعاون المشترك بين وزارتي الداخلية الاماراتية والكندية بما يعزز من تحقيق النجاح المأمول في الارتقاء بمستوى وتطوير الخدمات المشتركة بين البلدين الصديقين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق