الاثنين، 26 سبتمبر 2016

انطلاق مؤتمر أفضل الممارسات في مجال الجودة والصحة والبيئة


دبي في 25 سبتمبر/ وام
 افتتح سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي اليوم المؤتمر السنوي الثامن لأفضل الممارسات في مجال الجودة والصحة والسلامة والبيئة، الذي نظمته الهيئة.
حضر المؤتمر سعادة أحمد بطي المحيربي الأمين العام للمجلس الأعلى للطاقة في دبي، ومن الهيئة كل من المهندس وليد سلمان النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال، والمهندس راشد بن حميدان النائب التنفيذي للرئيس بقطاع توزيع الطاقة، والدكتور يوسف الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية.
ويجمع المؤتمر قادة وخبراء قطاعي السلامة والصحة المهنية لمناقشة الرؤية الحالية وأفضل ممارسات الجودة والصحة والسلامة والبيئة في مكان العمل ويشكل قيمة مضافة كبيرة للمشاركين والمعنيين الذين ستتاح لهم فرصة فريدة للتحاور وتبادل النقاشات والأفكار والتجارب حول الآليات والسياسات العالمية المطبقة في هذه المجالات ومن ثم مواجهة التحديات المتزايدة وإيجاد الحلول الاستباقية المبتكرة.
وأكد سعادة سعيد محمد الطاير في كلمته الافتتاحية حرص الهيئة على مواكبة التطورات في مجالات الجودة والصحة والسلامة والبيئة لا سيما وأن قضايا البيئة تأتي على رأس أولوياتها التي تولي قضية استدامة الموارد البيئية أهمية كبرى تحقيقا لرؤية الإمارات 2021 في محورها الخاص بالاستدامة من حيث جودة الهواء والمحافظة على الموارد المائية وزيادة الاعتماد على الطاقة النظيفة وتطبيق التنمية الخضراء وكذلك خطة دبي 2021 الهادفة إلى أن تكون دبي مدينة ذكية ومتكاملة ومتصلة ومستدامة في مواردها.
ونوه إلى حرص الهيئة على ترسيخ مفهوم الإبداع والابتكار بين المشاركين في المؤتمر باعتباره ركيزة أساسية ينطلقون منها نحو آفاق رحبة من الابتكارات والأفكار الجديدة التي تضمن الارتقاء بالإجراءات والعمليات في هذه المجالات التي تهم جميع المؤسسات من القطاعين العام والخاص حول العالم تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة باعتماد الإبداع والابتكار في جميع نواحي العمل وإطلاق صاحب السمو الشيح محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" الاستراتيجية الوطنية للابتكار الهادفة لأن تصبح دولة الإمارات ضمن الدول الاكثر ابتكارا على مستوى العالم خلال السنوات السبع القادمة.
وقال سعادته: يعكس المؤتمر حرص الهيئة على تطوير نظم عملها، وتعزيز التعاون مع شركائها من أجل دعم الأعمال والوصول بها إلى أفضل مستويات التميز والجودة من أجل ضمان سعادة المجتمع تحقيقا لرؤية القيادة الرشيدة بأنه لا بد أن تسهم جميع السياسات والبرامج والخدمات الحكومية في صناعة مجتمع إيجابي وسعيد. .
من جانبه، قال الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة أن تعزيز معايير الصحة والسلامة في الهيئة جزء من عملية التحسين المستمر وتعزيز مؤهلات الموظفين ورفع معدلات أدائهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق