الجمعة، 19 فبراير 2016

سلطان بن زايد يشهد سباقات الإتحاد التأهيلية للقدرة في بوذيب

أبوظبي في 17 فبراير / وام
شهد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات " سباقات الاتحاد التأهيلية للقدرة " التي نظمها النادي بالتعاون مع إتحاد الإمارات للفروسية في قرية بوذيب العالمية للقدرة في مدينة الختم.
حضر الفعاليات الشيخ خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان وعدد من المسؤولين في قرية بوذيب.
وفي بداية السباقات قام سموه يرافقه سعادة عبد الله فاضل المحيربي وكيل ديوان سموه بجولة تفقدية لقرية بوذيب العالمية للقدرة التقى خلالها نخبة من الفرسان والفارسات المشاركين في السباق واطمأن منهم على مشاركتهم وعلى الخدمات المقدمة إليهم.
وأكد المشاركون أن ما لمسوه من الطاقم الفني في بوذيب وجميع اللجان العاملة من اهتمام ورعاية وشرح تفصيلي حول القوانين واللوائح الجديدة لسباقات بوذيب قد ساعدهم على اجتياز مراحل السباق بهدوء تام دون أية عوائق أو مشكلات .. معربين عن تقديرهم لجهود ودعم سموه للرياضة وقطاع الشباب وفروسية الإمارات بشكل خاص .
كما التقى سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان بالأطباء البيطريين واطمأن على سير عملية الفحص .. مؤكدا أهمية الحفاظ على صحة الخيول المشاركة ..
موجها سموه الأطباء باحتساب نبض الفرس بـ / 60 / نبضة بدلا عن / 56 / نبضة لتمكين المزيد من الفرسان من المشاركة والتأهل ومراعاة لوجود فرسان من صغار السن.
وأكد سموه في ختام اللقاء على مواصلة تقديم أشكال الدعم كافة لرياضات الفروسية بوجه عام وفروسية الإمارات وفرسانها بوجه خاص بما ينسجم مع الريادة التي حققتها الدولة لهذه الرياضة في المحافل والمهرجانات الدولية.
وحث سموه المشاركين على مواصلة رحلتهم مع رياضة القدرة ومحاولة الاستفادة من برامجها ومشاريعها الخاصة بها .. مشددا على أن جميع طواقم بوذيب وكل الجهود والاجراءات مكرسة لخدمة الفرسان والفارسات لصقل تجربتهم وإكسابهم الخبرة اللازمة لمواصلة نجاحهم صوب رحلة قدرة مميزة وفاعلة على مستوى الأداء والاحتراف.
وكان سباق / 40/ كيلومترا قد انطلق على مجموعتين بمشاركة / 220 / فارسا تأهل منهم / 205 / فرسان .. فيما انطلق سباق /80 / كيلومترا على مجموعتين بمشاركة /215/ فارسا تأهل منهم /173 / فارسا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق