الأربعاء، 21 مايو 2014

بلدية دبي تنظم معرضا لإعادة تدوير قطع الغيار المهلكة بمطار دبي.

  
تنظم بلدية دبي معرضا لإعادة تدوير قطع الغيار المهلكة بمطار دبي الدولي المبنى رقم 3 قاعة المغادرون ضمن مبادرات إدارة النقليات بالدائرة.
يتضمن المعرض مجموعة من القطع الفنية صنعت من قبل موظفي إدارة النقليات ببلدية دبي من مواد معاد تدويرها إذ تم استغلال مخلفات المركبات وإعادة تدويرها وتحويلها إلى قطع أثاث ومستلزمات للمنازل وأدوات متنوعه.
ويحتوي المعرض على مجموعة من الساعات التي تم استخدامها من أجزاء مختلفة من السيارات بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الطاولات التي تم صنعها من إطارات وأجهزة تبريد ومحركات السيارات وأجهزة ناقل السرعة ومجموعة أخرى متنوعة من الكراسي التي تم صنعها من الإطارات والبراميل وأجزاء مختلفة من قطع غيار السيارات المستخدمة.
وتوقع حميد المري مدير إدارة النقليات ببلدية دبي أن يشهد المعرض الذي سيتم تصميمه بعناية عن طريق استخدام قطاع الغيار المهلكة وتدويرها بأشكال مختلفة اقبالا كبيرا نظرا لمستوى المعرض والمعروضات.
وقال ان المعرض يهدف لرفع الوعي البيئي إيمانا من البلدية بضرورة التواصل المباشر مع الجمهور لتسهم في نشر ثقافة المحافظة على المصادر الطبيعية وحماية البيئة بما يؤسس لجيل مستقبلي مسؤول ومدرك تماما لأهمية رعاية الطبيعة والبيئة من خلال إتباع أفضل الممارسات للتقليل من استهلاك المياه والطاقة وأهمية إعادة التدوير واستخدام المنتجات الصديقة للبيئة.
ولفت إلى أن الإدارة حريصة على إعادة تصنيع قطع الغيار المستعملة لتصبح منتجات متميزة أعدت للاستخدام مرة أخرى في مجال مختلف ..مشيرا الى ان الإدارة استحدثت قسما لإعادة تدوير وتصنيع قطع الغيار المستخدمة وذلك انطلاقا من اهتمام بلدية دبي بالبيئة المنبثقة من رؤيتها تجاه بناء مدينة متميزة تتوفر فيها استدامة رفاهية العيش ومقومات النجاح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق