الجمعة، 27 مايو 2016

سلطان يكرم الفائزين بجائزة الشارقة لأطروحات الدكتوراة في العلوم الإدارية في الوطن العربي






الشارقة في 26 مايو / وام
شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة صباح اليوم حفل تكريم جائزة الشارقة لأطروحات الدكتوراه في العلوم الإدارية في الوطن العربي في دورتيها الـ 13 و14 وذلك في قاعة البيروني في الجامعة.
وقال عبدالله سالم الطريفي رئيس مجلس أمناء الجائزة في كلمته خلال الحفل إن حفل الجائزة في دورتها الرابعة عشرة يجمع بين الفائزين في الدورة الحالية إضافة للفائزين من الدورة الثالثة عشر الذين حالت ظروف البعض منهم دون حضورهم العام الماضي وتم تأجيل الاحتفاء بهم ليتم تكريمهم في هذه الدورة.
وحول تقييم المشاركات في الجائزة لهذا العام والمشاركين فيها أعرب الطريفي عن عميق تقديره واعتزازه لما أبدته هيئة التحكيم من إشادة بالمستويات العلمية للمحتفى بهم حيث اتبعت الهيئة آليات تحكيم موضوعية وأسس تقييم مهنية وفق أفضل الممارسات والمنهجيات العلمية المتبعة في مجالات التقييم العلمي فقد غدت الجائزة وساما تمنحه الشارقة للمكرمين اعترافا بعطائهم وتقديرا لجهودهم.
من جانبه قدم الدكتور محمد الريس العامري الفائز بالجائزة في دورتها الـ 13 .. ملخصا حول أطروحته الفائزة في العلوم الإدارية وهي بعنوان " تقييم مقاومة التغير التكنولوجي لتحسين الأداء الوظيفي بالتطبيق على القطاع الحكومي في الإمارات" والحاصل عليها من جامعة سالفورد – المملكة المتحدة.
وعرض الدكتور عادل سعيد البوسعيدي من سلطنة عمان والفائز بالجائزة في دورتها الـ 14 .. ملخصا حول أطروحته الفائزة في العلوم الإدارية وهي بعنوان " نحو نموذج الصمت الاعتراضي المؤسسي: تعريف المفهوم و أبعاده و قياسة و آلية التحقق منه " والحاصل عليها من جامعة أوهايو الأمريكية.
كما قدم الدكتور هاني بن خالد بن عبدالله شيتي من الممكلة العربية السعودية ملخصا حول أطروحته الفائزة في العلوم المالية للدورة الـ 14 وهي بعنوان "العلاقة بين نجاح نظام تخطيط الموارد المؤسسية وإجراءات أنظمة الرقابة الداخلية : حالة عملية على الشركات السعودية " والحاصل عليها من جامعة بيدفورد شاير – المملكة المتحدة .
بعدها تفضل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بتكريم الفائزين الثلاثة بالجائزة وهم الدكتور محمد الريس العامري والدكتور عادل سعيد البوسعيدي  والدكتور هاني بن خالد بن عبدالله شيتي .
بعدها كرم سموه المساهمين في تأسيس الجائزة ومن كان لهم دور كبير في تطورها ووصولها إلى هذا المستوى العالي وهم سعادة عبدالرحمن بن علي الجروان والدكتور رفعت عبدالحليم الفاعوري والدكتور يوسف الصابري والدكتور عبدالرحيم علام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق