الخميس، 21 يوليو 2016

مركز الجليلة لثقافة الطفل يتلقى منحة من "مايكروسوفت" لتعزيز التكنولوجيا الصديقة للبيئة

دبي في 20 يوليو / وام 
 تلقى مركز الجليلة لثقافة الطفل منحة من شركة " مايكروسوفت" المزودة لحلول تقنيات المعلومات شملت برمجيات خاصة صديقة للبيئة وذلك ضمن برنامج الشركة الخيري "تيكنولوجي فور جو ".
وستقدم هذه البرمجيات إلى مركز الجليلة لثقافة باقة كاملة من حلول "مايكروسوفت" التي ستنقله إلى مرحلة جديدة خالية من الأوراق وصديقة للبيئة ما ينعكس إيجاباً على تعامل المركز مع المساهمين وأولياء الأمور والشركاء والموردين.
وسيعزز هذا النوع من المشاركة مع شركة "مايكروسوفت" أداء مركز الجليلة لثقافة الطفل بطريقة ناجعة ومبتكرة ليتماشى مع متطلبات حكومة دبي الذكية.
وقالت الدكتورة منى البحر الرئيسة التنفيذية وعضوة مجلس الأمناء لمركز الجليلة لثقافة الطفل ان اختيار حلول مركزية مع "مايكروسوفت" يأتي من أجل توفير إجراءات سهلة ومتكاملة في كافة أقسام المركز بهدف لإثراء حياة الأطفال بكل ما هو مفيد وبنفس الوقت نحاول أن تكون رؤيتنا متماشية مع التكنولوجيا الحديثة كي نعد جيلاً واعياً من الأطفال يكون على أهبة الاستعداد من أجل مواجهة المستقبل بشجاعة وتفاؤل.
وأضافت انه انطلاقاً من هذه الرؤية نتشارك هذه التكنولوجيا المتقدمة مع شركة "مايكروسوفت" إذ سيعمل مركز الجليلة لثقافة الطفل وفقاً لهذه الشراكة التكنولوجية جنباً إلى جنب مع حكومة دبي الذكية من أجل تفعيل وسائل الدفع الإلكترونية "اي باي " و "ام باي"والخدمات الإلكترونية الأخرى وذلك لتوسيع الخيارات أمام الأعضاء والمجتمع بشكل عام من أجل التواصل بسهولة أكثر مع مركز الجليلة لثقافة الطفل .
ومن جانبه قال سامر أبو لطيف المدير الإقليمي لشركة مايكروسوفت الخليج ان النظرة المستقبلية لدولة الإمارات في تحقيق الاقتصاد المستدام والمحافظة على المصادر الطبيعية من أجل الأجيال القادمة يمكن أن تتحقق بشكل أكثر فاعلية من خلال تطبيق آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا لافتا إلى أن هذه المنحة تعكس التزام "مايكروسوفت" برؤية الدولة المستقبلية ودعماً منه لمركز الجليلة لثقافة الطفل في سعيه المستمر في إدخال كل ما هو حديث ومتطور إلى المركز والذي من شأنه أن يجعل من المركز مجتمعاً صديقاً للبيئة و توفير بيئة تشجع الابداع والابتكار لدى الأطفال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق