الأربعاء، 20 يوليو 2016

الشارقة/عبدالله بن سالم يترأس اجتماع المجلس التنفيذي


الشارقة في 19 يوليو / وام 
 ترأس سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي صباح اليوم في مكتب سمو الحاكم اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.
واطلع المجلس خلال اجتماعه على عدد من المشروعات المستقبلية وقيد الانشاء في امارة الشارقة والتي تسهم في تطوير البنى التحتية وترسية أفضل المرافق والخدمات في مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية.
وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة اعتمد المجلس ابرام بلدية مدينة الشارقة لاتفاقية تخويل عدد من مراكز تقديم الخدمات في الامارة صلاحية التصديق على عقود الايجار في امارة الشارقة وذلك سعيا لتقديم أفضل الخدمات الحكومية لأفراد المجتمع وللوصول إلى مواقع أكثر لتقديم الخدمات مما يسرع من اجرائها ويحسن من جودتها.
وأصدر المجلس القرار رقم / 31 / لسنة 2016 بشأن اللائحة التنفيذية للقانون رقم /1/ لسنة 2013 الخاصة بالمحافظة على الموارد المائية في امارة الشارقة  وملحقات القرار من جداول للرسوم والمخالفات والتعويضات .. كما اطلع المجلس على جهود هيئة كهرباء ومياه الشارقة في ترشيد المياه وحملات توعية أفراد ومؤسسات المجتمع بأهمية الترشيد.
 وضمن ما استجد على جدول أعمال الجلسة ناقش المجلس عددا من الموضوعات والمقترحات الخدمية التي من شأنها تحسين جودة الخدمات الحكومية ورفد الإمارة بالمبادرات المتنوعة في مختلف مدن ومناطق الإمارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق