الاثنين، 29 أغسطس 2016

راشد بن حميد النعيمي يلتقي وفد مجلس عجمان للشباب

عجمان في 29 أغسطس / وام
 أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن حكومة عجمان بقيادة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان حريصة على دعم الشباب وتوفير كافة احتياجاتهم لتحقيق الانجازات المرجوة على الصعيدين المحلي والعالمي لما للشباب من اهمية في المجتمع الاماراتي فهم الثروة الحقيقية للوطن وهم المستقبل المشرق للدولة .
جاء ذلك خلال استقبال رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان اليوم في مكتبه وفدا من مجلس عجمان للشباب الذراع التنفيذي لمجلس الإمارات للشباب.
وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي إن قيادتنا الحكيمة تولي اهتماما كبيرا بقطاع الشباب وتعنى به وتقدم له الدعم اللازم والإمكانيات المتاحة ليبدعوا ويتميزوا لخدمة الوطن وذلك ترجمة للرؤية الثاقبة والمتابعة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات .
وأضاف إن المسؤولية الوطنية التي تقع على عاتق الشباب كبيرة وتحتاج إلى عمق في التفكير والتروي والتريث في التخطيط لإجراء دراسات واقعية وفق احتياجات الشباب ولتحقيق النتائج الإيجابية المرجوة من خلال المنافسات البناءة في كافة المجالات وتقديم المبادرات والمقترحات وتنفيذ الأعمال التي تجعل الوطن صورة مشرقة بسمعة الامارات المتميزة في وصولها إلى المركز الاول دائما .. داعيا اياهم إلى بذل المزيد من الجهد على أن يضعوا نصب أعينهم خدمة الوطن والتضحية من أجله وتحقيق التقدم والازدهار له.
وأشاد بما تم انجازه من قبلهم وفق توجيهات القيادة الرشيدة خدمة لقطاع الشباب بالامارة حيث وجهت قيادة الوطن بتأسيس هذا المجلس الذي يسعى الى اعداد برامج وفعاليات وأنشطة تهم الشباب وتهتم بميولهم ورغباتهم المستقبلية ..شاكرا النخبة من أبناء عجمان الشباب ممن يشكلون المجلس على حماسهم ورغبتهم الواضحة في خدمة قطاع الشباب بالإمارة .
وأكد حرصه على تقديم الدعم والمساعدة لكافة الخطط االمستقبلية تنفيذها من قبل المجلس وأن الدائرة ستكون جاهزة لتلبية أية احتياجات خدمية .. مشيرا إلى أن مسؤولية القائمين على مجلس شباب عجمان كبيرة وعليهم اكتساب ثقة المجتمع وزملائهم الشباب من خلال التحلي بالمصداقية تعزيزا لإرادة القيادة بإعداد البرامج والخطط والانشطة والمشاركة الشبابية الفاعلة في جميع المناسبات الشبابية والوطنية .
وأعرب أعضاء مجلس عجمان للشباب عن شكرهم وامتنانهم وتقديرهم للشيخ راشد بن حميد النعيمي على حسن الحفاوة والاستقبال .. مؤكدين حرصهم على متابعة وتنفيذ جميع توجيهاته وتقديم الأفضل في كافة المشاركات الوطنية الخاصة بالشباب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق