الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

حاكم الفجيرة يشهد توقيع عقد مشروع تطوير طريق حمد بن عبد الله في الإمارة


الفجيرة في 30 اغسطس/ وام 
/ شهد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة اليوم توقيع عقد مشروع تطوير وصيانة طريق حمد بن عبد الله في الإمارة بحضور معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية.
وأشاد صاحب السمو حاكم الفجيرة خلال لقائه معالي وزير تطوير البنية التحتية بجهود الوزارة ودورها الحيوي في تطوير البنى التحتية والطرق في دولة الامارات العربية المتحدة ..مشيرا سموه الى الأهمية الاستراتيجية لمشروع تطوير طريق حمد بن عبد الله الذي يعد الشريان الرئيسي لمدينة الفجيرة .
كما وجه سموه الجهات الحكومية والمحلية في إمارة الفجيرة بتوفير كافة أنواع الدعم اللازم للمشروع والعمل بروح الفريق الواحد لإنجازه وفق أفضل المقاييس الهندسية المعمول بها في العالم.
من جانبه قدم معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية شرحا عن المشاريع التي تم الإنتهاء منها ضمن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة والمشاريع الجاري تنفيذها في الامارة.
حضر اللقاء سعادة محمد سعيد الظنحاني مدير الديوان الاميري وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وسعادة المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة وسعادة حسن المنصوري الوكيل المساعد لشؤون الأشغال وسعادة سالم المكسح مدير دائرة الاشغال والزراعة في حكومة الفجيرة وعدد من المسؤولين في الامارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق