الاثنين، 29 أغسطس 2016

حاكم عجمان يستقبل سفيرة الدنمارك


عجمان في 29 أغسطس / وام 
استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مكتبه بالديوان اليوم .. سعادة ميريت جوهل سفيرة مملكة الدنمارك لدى الدولة التي قدمت للسلام على سموه.
ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بالسفيرة الدنماركية وجرى تبادل الأحاديث حول سبل توطيد العلاقة الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين وتطويرها لما فيه مصلحتهما المشتركة.
وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بدور البعثة الدبلوماسية الدنماركية في تطور تلك العلاقات والعمل على توطيدها في المجالات كافة وتعزيز آليات التعاون والشراكة بين دولة الإمارات والدنمارك.
وتقدمت سفيرة الدنمارك لصاحب السمو حاكم عجمان بالشكر والتقدير على كل ما تحظى به من تعاون لإداء مهامها الدبلوماسية في الدولة.. وأثنت على التعاون المشترك بين البلدين في جميع القطاعات .. مشيدة بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات عامة وإمارة عجمان خاصة في مختلف والميادين.
حضر اللقاء سعادة حمد راشد النعيمي مدير ديوان حاكم عجمان وسعادة سالم سيف المطروشي نائب مدير الديوان وسعادة طارق بن غليطه مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان وسعادة يوسف النعيمي مدير عام إدارة التشريفات والضيافة وكبار المسؤولين.
- طار-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق