الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

هيئات ومؤسسات الدولة تواصل احتفالاتها بيوم المرأة الإماراتية



أبوظبي في 30 أغسطس / وام
 واصلت هيئات ومؤسسات الدولة احتفالاتها بـ " يوم المرأة الإماراتية " الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام ويقام هذا العام تحت عنوان " المرأة والابتكار ".
فقد نظم صندوق الزكاة احتفالا بمناسبة " يوم المرأة الإماراتية " وتم خلاله تكريم الموظفات المبتكرات في الصندوق.
وأكد سعادة عبدالله بن عقيدة المهيري أمين عام الصندوق الزكاة في كلمته خلال الاحتفال .. أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة " أم الإمارات " هي إبداعنا الأول للمرأة والمحرك الأساسي لعملية بناء شخصية المرأة الإماراتية والتخطيط المستقبلي لها.
وأضاف ان أم الإمارات دعمت المرأة الإماراتية وجعلتها تتبوأ أعلى المناصب وبقيادتها الحكيمة تكللت مسيرة المرأة الإماراتية بالنجاح في كل المجالات وصارت مفخرة أمام دول العالم ..وقال " شكرا أم الإمارات شكرا من الأعماق وللقيادة والابتكار عنوان" .
وأكد أن المرأة الإماراتية مبدعة ومبتكرة على جميع الصعد وأثبتت جدارتها وكفاءتها وتميزها في ما أوكل إليها من مسئوليات وأكدت حضورها القوي وعطاءها المتميز في خدمة الوطن في مختلف مجالات العمل الوطني.
وأضاف المهيري أن نسبة أعداد الإناث الإماراتيات في الفئة التنفيذية في صندوق الزكاة بلغت 56.67 % وفي الفئة الإشرافية 53.33 % وفي الفئة التخصصية والمهنية 50 % .
وأكد حرص الصندوق على تنفيذ رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله " بتحقيق التميز المؤسسي من خلال توفير البيئة الاستثمارية المحفزة التي تسهم في استدامة التنمية والازدهار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق