السبت، 2 يناير 2016

سلطان القاسمي يأمر بالعفو عن 170 نزيلا بالمؤسسة العقابية والاصلاحية بالشارقة

الشارقة في 30 ديسمبر / وام
 أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بالإفراج عن 170 نزيلا من مختلف الجنسيات بإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة ممن انطبقت عليهم شروط العفو وثبتت أهليتهم للتمتع بالعفو وفق شروط حسن السيرة والسلوك.
جاء ذلك بمناسبة احتفالات وزارة الداخلية باسبوع النزيل الخليجي الموحد الرابع لعام 2015 ودعما للجهود التي تبذلها وزارة الداخلية في إصلاح وتأهيل النزلاء وإعادة دمجهم في المجتمع أفرادا صالحين وتمكينهم من مزاولة حياتهم الطبيعية والمحافظة على استقرار أسرهم.
ورفع العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على هذه المكرمة من سموه بالعفو عن المحكومين المشار اليهم والتي تأتي انطلاقا من حرص سموه على دعم كيان الأسرة والمحافظة على استقرارها وتمكين النزلاء من ممارسة حياتهم بصورة طبيعة والاسهام في دعم خطوات التنمية الاجتماعية .
وأعرب قائد عام شرطة الشارقة عن أمله في أن تكون هذه المكرمة باعثة للخير في نفوس المفرج عنهم وسبيلاً إلى الاستفادة من دروس تجربتهم والعودة إلى المجتمع أفرادا صالحين يسهمون في تعزيز أمنه واستقراره من خلال التزامهم بالرشد والاستقامة في حياتهم المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق