الاثنين، 11 يناير 2016

حمدان بن راشد يستقبل وفد الاتحاد الدولي لجمعيات الأنف والأذن والحنجرة


دبي في 10 يناير / وام
 استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية في قصر سموه في زعبيل مساء اليوم وفد الاتحاد الدولي لجمعيات الأنف والأذن والحنجرة برئاسة الدكتور برنارد فيس رئيس الاتحاد .
وقد رحب سموه بالوفد مؤكدا توفير جميع متطلبات الدعم اللوجستي من قيادة وحكومة دولة الإمارات والجهات المختصة لاستضافة المؤتمر العالمي لطب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة في العام 2021 وتأمين كل أسباب النجاح لهذا المؤتمر الطبي العالمي الذي سيعقد لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
ومن جهته أعرب الدكتور برنارد فيس عن ارتياحه لمستوى البنية التحتية العالمي الذي تتميز به دولة الامارات عموما ودبي على وجه الخصوص مؤكدا أهلية هذه المدينة العالمية لاستضافة مثل هذا الحدث العالمي الكبير مشيرا الى ما شاهده من مقومات ومرافق خدمية وبيئية اجتماعية وعلاقات انسانية نبيلة تسود مجتمع دولة الإمارات ما يؤكد لوفد اتحاد جمعيات الأنف والأذن والحنجرة أن دبي هي المدينة الأجدر لاستضافة وتنظيم وإنجاح هذا التجمع العالمي ذات الصلة بالبحوث والدراسات وتبادل الأفكار والخبرات من أجل خدمة البشرية وإسعاد المرضى ممن يعانون من هذه الامراض المتعلقة بالأنف والأذن والحنجرة.
وأشاد الدكتور فيس بأهداف جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية التي تعنى بتشجيع ودعم العلماء والباحثين في مجال علوم الطب وتحفيزهم على إيجاد الحلول العلاجية للامراض المستعصية التي تصيب الإنسان.
حضر اللقاء معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس ادارة هيئة الصحة في دبي وسعادة الدكتور حسين عبدالرحمن الوكيل المساعد في وزارة الصحة رئيس الجمعية الخليجية لجراحة وطب الأنف والأذن والحنجرة وعدد من الاطباء والمسؤولين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق