الجمعة، 22 يناير 2016

حاكم عجمان يفتتح فندق فيرمونت بحضور ولي عهده وسلطان بن خليفة




عجمان في 20 يناير / وام
أزاح صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى حاكم عجمان بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة اليوم الستار عن اللوحة التذكارية لافتتاح فندق فيرمونت والذي يتمتع بموقع استراتيجي يطل على كورنيش عجمان ويضم " 252 " غرفة وجناحا تلبي جميع احتياجات النزلاء وكافة الخدمات الفندقية المتميزة.
حضر حفل الافتتاح الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط وسعادة عبدالله امين المستشار بديوان الحاكم وسعادة حمد راشد النعيمي مدير الديوان وسعادة فيصل النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان وعدد من الشيوخ والوجهاء والاعيان ورؤساء ومدراء الدوائر الحكومية وكبار الشخصيات والمسؤولين.
وبدأت مراسم الاحتفال بجوله لسموه ومرافقيه ..في أرجاء الفندق واستمع الى شرح واف حول ما يتميز به والخدمات التي تقدم فيه بأجواء من الرفاهية والتميز.
وبدأت الجولة من بهو الفندق حيث اطلع الجميع على المرافق كافة التي يتميز بها والتي تحمل الطابع العربى ويتيح لنزلائه التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة على شاطئ عجمان إضافة إلى أحواض سباحة وحدائق ومتنزهات وشواطئ.
وأبدى صاحب السمو حاكم عجمان إعجابه بتصميم الفندق وروعته الهندسية المعمارية المميزة ..معتبرا أنه إضافة جديدة لسلسلة الفنادق والمنتجعات الفاخرة في الإمارات عموما وإمارة عجمان على وجه الخصوص مما يسهم في تعزيز قطاع السياحة وازدهاره في الدولة.
وقال ان افتتاح فندق "فيرمونت" جهز بطريقة رائعة وتسهيلات للعمل والترفيه ..مشيدا بدور القائمين على هذا الصرح الكبير وبأبناء الامارات الذين لديهم القدرة على تشييد مثل هذه الصروح المتميزة والتي تخدم قطاعا مهما وهو السياحة.
وهنأ سموه مجموعة الفيرمونت العالمية واصحاب هذا الصرح على المشروع الحضاري السياحي مرحبا برجال الأعمال والشركات الاستثمارية العالمية التي تتخذ من الدولة مركزا إقليميا لإطلاق أعمالها وتطوير استثماراتها ..مؤكدا ان مثل هذه الصروح الشامخة ومنها هذا الصرح تعتبر من اهم اسباب نمو القطاع السياحي الذي تعتمد عليه الدولة بشكل كبير في جذب السياح من مختلف مدن العالم.
وأشار سموه إلى أن الامارات أضحت نقطة جذب سياحي وتحظى باهتمام ومساندة ودعم القيادة الرشيدة لدولة الامارات لهذا القطاع حيث أتت بثمارها كمسيرة حافلة بالعطاء والوفاء.
ودعا صاحب السمو حاكم عجمان كافة القائمين على هذا القطاع الى العمل على تشجيع السياحة الداخلية الى جانب السياحة الخارجية من اجل دفع عجلة التنمية ..مؤكدا ان دولة الامارات بقيادتها الرشيدة تطمح اليوم لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار من خلال تنفيذ مشاريع جديدة تشكل نموذجا مشرقا.
وفي احدى قاعات الفندق بدأت مراسم فعاليات الافتتاح بالسلام الوطني لدولة الامارات ألقى بعدها نيابة عن سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان سعادة أحمد عتيق الرميثي مدير عام مكتب سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان كلمة اشاد فيها بدعم ومساندة وتشجيع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى حاكم عجمان لتشييد هذا الصرح المتميز والكبير من خلال توجيهاته السديدة لتسهيل وتذليل كافة الصعوبات ..كما اشاد بمتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي الحثيثة حتى اصبح هذا المشروع الحيوي شامخا على ضفاف شواطئ الخليج في امارة عجمان.
واوضح في كلمته "نحن هنا لنشارككم رؤيتكم المستقبلية لجعل امارة عجمان وجهة سياحية متفردة ولدعم الاستثمار والتطوير في شتى المجالات وعلى كافة الاصعدة والاتجاهات." واشار الى ان هذا المعلم الذي انضم الى المنظومة السياحية لامارة عجمان وسيسهم في دعم عجلة النمو الاقتصادي الذي سيعود بالنفع على المجتمع بكافة قطاعاته.
واشاد بتضافر جهود جميع الدوائر والمؤسسات الحكومية في عجمان خاصة دائرة التنمية السياحية ودعمها المتواصل والذي أسهم في تنشيط السياحة بالامارة ..معربا عن أطيب التمنيات باسمه وباسم كل طاقم العمل بالتوفيق والنجاح في دعم عجلة الضيافة والسياحة على ارض عجمان المضيافة.
وفي نهاية الاحتفال تلقى صاحب السمو حاكم عجمان هدية تذكارية من سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان تقديرا لتشريف سموه حفل افتتاح الفندق ودعمه المتواصل لتشجيع السياحة.
ويتميز "فندق فيرمونت عجمان" بهندسة معمارية عربية وتصميم داخلي مستمدين من تصميم القصور وهندستها ومستوحى من جمال الطبيعة في إمارة عجمان إضافة إلى تصميم داخلي عصري وأنيق بالمساحات الخضراء ويحتل الفندق المكون من 14 طابقاً في نهاية كورنيش عجمان ليضمن إطلالة مذهلة على مياه الخليج العربي المتلألئة والشاطئ المميز برماله البيضاء.
ويضم الفندق / 252 / غرفة وجناحا مزودة جميعها بتجهيزات عصرية ويتميز العديد منها بشرفات خارجية فسيحة تطل على أجمل مناظر الخليج العربي بجانب مجموعة من الأجنحة المؤلفة من طابقين ومساحات استقبال تمتد على مساحة 2000 متر مربع من الأماكن المخصصة للاجتماعات منها ست قاعات وردهة رئيسية تتميز بإطلالة بانورامية مذهلة على مياه البحر ومرافق ترفيه خارجية تمتد على طول 200 متر من الشاطئ إلى جانب عدد من المطاعم البالغ عددها سبعة مطاعم ومركز لياقة بدنية ومنتجع صحي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق