الثلاثاء، 26 يناير 2016

حمدان بن راشد يفتتح معرض ومؤتمر الصحة العربي



دبي فى 25 يناير / وام
 افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية اليوم معرض ومؤتمر الصحة العربي 2016 وذلك في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ويستمر إلى 28 يناير الحالى .
حضر الافتتاح معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة و معالى حميد القطامى رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي .
ويضم المعرض وهو - أضخم فعاليات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط والثاني على مستوى العالم - أكثر من أربعة آلاف شركة تعرض أحدث ابتكاراتها للزوار ويتميز هذا العام عن الأعوام السابقة بإضافة الطباعة الثلاثية الأبعاد إلى جدول أعمال مؤتمر الصحة العربي في إطار مؤتمر الطباعة الطبية الثلاثية الأبعاد الجديد علاوة على وجود منطقة للطباعة الثلاثية الأبعاد ومساحة فريدة مفتوحة للباحثين عن تجربة تعليمية مخصصة حول أحدث التقنيات الثلاثية الأبعاد.
يذكر أن تطوير الطباعة الثلاثية الأبعاد يؤدي إلى النهوض بإمكانات الأطباء في التأثير في حياة المرضى فقد انتقلت هذه التقنية من المرحلة النظرية إلى التطبيقات العملية ويشهد العالم تطورات طبية هائلة بفضلها .
وقال معالي حميد القطامي إن النموذج الواقعي للحياة العصرية والتطور المذهل الذي تشهده دبي هو الذي أسس في مدينتنا مقومات النجاح والتفوق لكل ما تستقطبه من معارض عالمية متخصصة ومنتديات ومؤتمرات سياسية وعلمية وثقافية لتكون دبي هي الوجهة المفضلة للراغبين في تحقيق الريادة .. كما هي الوجهة المثالية للباحثين عن تجربة صحية مميزة .
من جانبه قال سايمون بيج العضو المنتدب لإنفورما لايف ساينسز إكزيبيشنز الشركة المنظمة للمعرض .. أصبح معرض ومؤتمر الصحة العربي حدثا رئيسيا ومنصة عالمية في مجال الرعاية الصحية وعلى مدار السنوات شهدنا زيادة في أعداد المتحدثين والعارضين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق