الاثنين، 27 يونيو 2016

بتوجيهات خليفة وأوامر نائبه.. إجازة عيد الفطر أسبوع بدءاً من 28 رمضان

 
بتوجيهات صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اعتمد مجلس الوزراء خلال اجتماعه، مساء أمس، في قصر الرئاسة، برئاسة صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إجازة عيد الفطر للوزارات والجهات الاتحادية لمدة أسبوع، من يوم الأحد 28 رمضان لعام 1437 للهجرة، الموافق الأحد 3 يوليو 2016، على أن يستأنف الدوام يوم الأحد 10 يوليو. 
كما وافق المجلس على تعديل دوام الهيئات الإدارية والتدريسية للعام الدراسي 2015 - 2016 المعتمد بموجب القرار رقم ( 57/‏2 و/‏20م ) لسنة 2015، بشأن التقويم المدرسي لثلاثة أعوام مقبلة، على أن تكون نهاية الدوام للعام الدراسي 2015 - 2016 لكل مدارس التعليم العام والخاص المطبق لمنهاج الوزارة بتاريخ 30/‏ 6/‏ 2016، بمناسبة العطلة الرسمية.
وقال سموه في تغريدة على حسابه على «تويتر»: اعتمدنا قراراً بإعطاء أولويات التعيين والترقية في الحكومة لمن أدى الخدمة الوطنية من أبنائنا تقديراً وشكراً لهم.
من جهة أخرى، التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في العاصمة أبوظبي، مساء أمس، حيث تبادل سموهما الحديث حول عدد من القضايا الوطنية التي تدخل في إطار اهتمامات سموهما من أجل تعزيز التلاحم الوطني وتوفير مقومات وسبل العيش الكريم كافة، لأبناء وبنات الوطن على امتداد مساحة دولتنا الحبيبة.
وقد أعرب سموهما عن اعتزازهما بالتكافل الاجتماعي بين مختلف شرائح وفئات وأفراد مجتمعنا العربي المسلم والذي تجلت مظاهره في شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والتسامح.
كما شهد صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، توقيع اتفاقية تنفيذ المرحلة الثالثة من «مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية» بقدرة 800 ميغاوات بنظام المنتج المستقل.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق