الجمعة، 17 يونيو 2016

حاكم عجمان وولي عهده يتقبلان تهاني سفيري البحرين والكويت وجموع المهنئين بشهر رمضان


عجمان في 16 يونيو / وام 
 تبادل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان التهاني والتبريكات مع سعادة محمد بن حمد صقر المعاودة سفير مملكة البحرين وسعادة صلاح محمد البعيجان سفير دولة الكويت وجموع المهنئين الذين توافدوا على قصر الزاهر الليلة بمناسبة شهر رمضان المبارك.
كما تلقى صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة من الشيوخ وكبار المسؤولين ووجهاء وأعيان وأبناء القبائل الذين دعوا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموهما بموفور الصحة والسعادة وعلى شعب الإمارات بالتقدم والازدهار وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.
وتبادل سموهما التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك مع رجال الاقتصاد والأعمال وأصحاب المراكز التجارية والتسويقية في امارة عجمان وجموع المهنئين من المواطنين والمقيمين وأبناء الجاليات العربية والاسلامية والأجنبية .. سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموهما بموفور الصحة والسعادة.
حضر المقابلات الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الادارية والمالية بعجمان بعجمان والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق