الخميس، 16 يونيو 2016

حاكم الفجيرة يعزي في شهيدي الوطن الزيودي واليماحي


الفجيرة في 15 يونيو / وام
 قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة يرافقه سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة والشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي مساء اليوم واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن الرائد طيار احمد محمد الزيودي الذي استشهد خلال أدائه واجبه الوطني في عملية "إعادة الأمل" ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.
وأعرب سموه خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الحلاة بالفجيرة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد البطل ..داعيا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
كما قدم سموه واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن الملازم اول طيار عبدالله محمد اليماحي الذي استشهد خلال أدائه واجبه الوطني في عملية "إعادة الأمل" ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.
وأعرب سموه خلال زيارته اليوم مجلس العزاء في منطقة مربض في الفجيرة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد البطل ..داعيا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق