السبت، 25 يونيو 2016

#يوم_زايد_للعمل_الإنساني.. الإمارات لحقوق الإنسان تنظم أمسية رمضانية احتفالا بيوم زايد للعمل الإنساني

العين في 24 يونيو / وام
 شهد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الليلة الماضية الأمسية الرمضانية التي نظمتها جمعية الإمارات لحقوق الإنسان في فندق روتانا العين تحت عنوان " على خطى زايد " وذلك احتفالا بيوم زايد للعمل الإنساني.
وقال معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان بهذه المناسبة إن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " كان دائما يحث على العطاء والعمل من أجل الإنسان والمواقف التي تدل على ذلك كثيرة سواء دخل الدولة أو خارجها .
و أشار معاليه إلى أن هذا النهج مستمر في دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
حضر الفعالية الشيخ محمد بن خليفة بن شخبوط آل نهيان وسعادة سالم محمد بن ركاض العامري وسلطان صالح الباكري مستشار سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة ومحمد سالم الكعبي رئيس مجلس إدارة الجمعية وجديع محمد ظافر الاحبابي والشاعر سعيد سالم الكعبي.
واستعرض المشاركون في هذه الأمسية المبادرات الإنسانية للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " رحمه الله " في مد يد العون لكل المحتاجين ومناصرة الضعفاء والمنكوبين في جميع دول العالم .
وأكد المشاركون اهتمام الشيخ زايد بالإنسان وتأثره بكل ما يقع له في كل أنحاء العالم من أنواع الظلم وأن مواقفه الجليلة ستتناقلها الأجيال..
لافتين إلى أن نهج العطاء والمساعدات الإنسانية التي تقدمها دولة الإمارات التى نالت بموجبها المراكز الأولى على مستوى العالم في تقديم المساعدات الإنسانية نتاج متابعة واهتمام قيادتنا الرشيدة بهذا النهج الإنساني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق