السبت، 18 يونيو 2016

حاكم عجمان يكرم الإدارة العامة للدفاع المدني لحصولها على المركز الاول في نتائج المتسوق السري ويستقبل المهنئين برمضان


عجمان في 17 يونيو / وام 
 كرم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى حاكم عجمان الادارة العامة للدفاع المدني بمناسبة حصولها على المركز الاول في نتائج المتسوق السري لوزارة الداخلية في تقديم الخدمات وخدمة المتعاملين ..كما كرم سموه أفضل الموظفين في خدمة المتعاملين.
جاء ذلك خلال استقبال سموه - بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان - الليلة في قصر الزاهر بعجمان سعادة العميد صالح المطروشي المدير العام للادارة العامة للدفاع المدني في عجمان ونائبه ومدراء ورؤساء الاقسام وكبار موظفي الدفاع المدني الذين قدموا اسمى ايات التهاني والتبريكات لسموهما بمناسبة شهر رمضان المبارك .
وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بهذا الانجاز والتفوق للإدارة العامة للدفاع المدني وتطورها في تقديم أفضل وأسرع الخدمات وإنجاز المعاملات بوقت قياسي ..وقال سموه إن العمل الجاد والموظف المتميز هما الطريق الصحيح للوصول إلى الانجازات وهذا يدل على التفاني في انجاز معاملات المراجعين وتسهيل مهامهم من قبل العاملين في الإدارة وهذه جهود يشكرون عليها.
ودعا سموه الى الاقتداء بالموظفين المتميزين وبذل مزيد من الجهود في سبيل المحافظة على الانجازات والاستمرار في تقديم الافضل وتحفيز العاملين في القطاعات الحكومية والخاصة على التميّز والإبداع وتنمية الحس الإيجابي لدى الجمهور وتشجيعهم على الالتزام بالقانون إضافة إلى تعزيز روابط التعاون بين المؤسسة الشرطية والمجتمع بمختلف شرائحه وأفراده.
من جانبه قال العميد صالح المطروشي إن هذا الانجاز لإدارة الدفاع المدني جاء بفضل ما تتلقاه الادارة من دعم ومساندة من صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي وتجسيدا لاستراتيجية وزارة الداخلية وتطلعات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية التي تهدف الى التميز في جميع المواقع الامنية والشرطية والعمل على تشجيع افراد الشرطة على التميز والابداع والارتقاء والابتكار والتعاون بين كافة افراد وزارة الداخلية والمجتمع والذي نهدف الى اسعاده دائما وتوفير مقومات السعادة من خلال تقديم خدمات سريعة لهم .
وأضاف العميد المطروشي " نحن نعمل في ادارة الدفاع المدني في عجمان بفعالية وتعاون بين جميع افراد الادارة لتأمين سلامة الافراد والممتلكات ورسالتنا تعزيز الخدمات لكل من يعيش على أرض إمارة عجمان خاصة ودولة الامارات عامة " ..مؤكدا على قدرة رجال الدفاع المدني لاداء مهامها بكل اقتدار كما نعمل على تطوير اجهزة الدفاع المدني وتدريب الكادر المؤهل حيث تشهد ادارة الدفاع المدني تطورا ملحوظا وباستمرار بالتوازي مع التطور الذي تشهده الدولة في جميع القطاعات.
واشار إلى أن هناك تعاونا بين ادارة الدفاع المدني وجميع الدوائر الحكومية في سبيل تقديم خدمة متميزة والوصول إلى أعلى معايير التطور فيما يخص السلامة والأمان في الممتلكات والافراد ..مشيدا بجهود وزارة الداخلية في سرعة تنفيذ مبادرات ادارات الدفاع المدني المختلفة.
من جانب اخر تلقى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بقصر الزاهر بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان التهاني من الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس مجلس اتحاد الامارات لرياضة السيارات والدراجات النارية بمناسبة شهر رمضان المبارك .. داعيا الله عز وجل ان يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة وعلى شعب الامارات بالتقدم والازدهار.
كما تقبل سموهما التهاني والتبريكات من كبار المسؤولين وجموع المهنئين من المواطنين والاعيان والوجهاء وابناء القبائل والمقيمين من ابناء الجاليات العربية والاسلامية الذين توافدوا على قصر الزاهر ..
مبتهلين إلى المولى تبارك وتعالى أن يديم على سموهما الصحة والسعادة وعلى دولة الإمارات وشعبها الكريم نعمة الأمن والأمان.
حضر الاستقبالات الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الادارية والمالية والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم بعجمان وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق