الثلاثاء، 21 يونيو 2016

حاكم عجمان وولي عهده يواصلان استقبال المهنئين بشهر رمضان




عجمان في 20 يونيو / وام 
واصل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان استقبال المهنئين بشهر رمضان المبارك.
فقد تقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي وسمو ولي عهده التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الإسلامية المباركة من الشيوخ وكبار المسئولين و موظفي جهاز عجمان للرقابة المالية وجموع المهنئين الذين توافدوا على قصر الزاهر الليلة بمناسبة الشهر الفضيل.
كما تلقى سموهما التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين ووجهاء وأعيان وأبناء القبائل الذين دعوا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموهما بموفور الصحة والسعادة و شعب الإمارات بالتقدم والازدهار و الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.
وتبادل سموهما التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك مع رجال الاقتصاد والأعمال وأصحاب المراكز التجارية والتسويقية في إمارة عجمان وجموع المهنئين من المواطنين والمقيمين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية .. سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموهما بموفور الصحة والسعادة.
حضر المقابلة الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية بعجمان والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق