الاثنين، 27 يونيو 2016

حاكم ام القيوين يكرم أيتام مؤسسة سعود بن راشد المعلا للاعمال الخيرية والانسانية

ام القيوين في 26 يونيو/ وام 
كرم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الاعلى حاكم أم القيوين الليلة بقصر سموه عددا من الايتام والمعاقين الذين ترعاهم مؤسسة سعود بن راشد المعلا للاعمال الخيرية والانسانية وذلك ضمن مبادرة سموه لتكريم الايتام والمعاقين التي ترعاهم المؤسسة.
ووجه صاحب السمو حاكم ام القيوين المؤسسة بتلبية احتياجات الايتام والعناية بهم في جميع المجالات الصحية والتربوية المجتمعية اللازمة وذلك من أجل ان يشقوا طريقهم في الحياة بنجاح باعتبارهم جزءا لا يتجزأ من المجتمع.
ودعا سموه الى تواصل افراد المجتمع مع هذه الشريحة المهمة بما يساهم في رعايتهم وتنمية قدراتهم وتأهيلهم للمشاركة بفعالية في المجتمع.
وخلال اللقاء تحدث سموه مع الايتام والمعاقين المكرمين واطلع على احوالهم العامة .. مؤكدا سموه مساندته الخاصة لهم وتوفير كافة احتياجاتهم.
وأشاد الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس امناء المؤسسة بالدعم الذي يقدمة صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الاعلى حاكم ام القيوين وتوجيهاته التي كان لها بالغ الاثر في تحقيق هذه النتائج العالية بالمؤسسة.
كما اشاد بالجهود التي يبذلها المسؤولون بالمؤسسة لتسهيل وصول المساعدات لفئة الايتام والمعاقين ..منوها بدور المؤسسة في تقديم المساعدات المادية والمعنوية وتخفيف المعاناة عن الاسر الفقيرة والمحتاجة في الامارة والمناطق المحيطة بها.
وأكد الشيخ ماجد بن سعود ضرورة الاهتمام بهذه الفئة من المجتمع من خلال تفعيل المشاركات الاجتماعية العاملة على دعمها لمساندتها في الارتقاء بمشاركتها المختلفة في تنمية المجتمع.
بعد ذلك قام الشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا يرافقة سعادة راشد الحمر المدير العام للمؤسسة بتوزيع الهدايا على الايتام والمعاقين وسط حفل اقيم بهذه المناسبة.
حضر حفل التكريم سعادة ناصر سعيد التلاي مدير الديوان الاميري وعدد من اهالي المكرمين من الايتام والمعاقين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق