الخميس، 24 مارس 2016

نجلاء العور: نشكر لحاكم الشارقة اهتمامه الأبوي الدائم بالمواطنين

دبي في 24 مارس / وام
 أعربت معالي نجلاء بنت محمد العور وزيرة تنمية المجتمع عن شكرها لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على اهتمامه الأبوي الدائم بالمواطنين.
وقالت معاليها في توضيح لها بمناسبة مداخلة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي في إذاعة الشارقة :" إن هذا ليس بغريب على سموه وعلى قيادتنا الرشيدة ونحن نتبنى نفس النهج ونسير على نفس الدرب لنضع المواطن في جوهر عملنا اليومي" وأضافت إن خدمة المواطن ليس عملا نؤديه فقط بل هو حق وواجب علينا".
وفيما يلي نص توضيح معاليها : " أود في البداية أن أشكر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على اهتمامه الأبوي الدائم بالمواطنين وهذا ليس بغريب على سموه وعلى قيادتنا الرشيدة ونحن نتبنى نفس النهج ونسير على نفس الدرب لنضع المواطن في جوهر عملنا اليومي فخدمة المواطن ليس عملا نؤديه فقط بل هو حق وواجب علينا.
ونحن يا صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي نستلهم عملنا منكم ونواصل نهج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في توفير الحياة الكريمة لإخواننا وأبنائنا المواطنين ونؤكد لكم وللمواطنين أننا ومنذ تولينا وزارة تنمية المجتمع نراجع سياسات المساعدات الاجتماعية وإجراءاتها في الوزارة لتحقيق الهدف الأهم وهو سد الحاجات المادية للمواطنين من ذوي الدخل المحدود وتلبية احتياجاتهم وتمكينهم اجتماعيا فتوفير العيش الكريم للمواطن هو أهم أولويات الحكومة.
وفي حال حصول المواطن على مصادر دخل أخرى تغنيه عن المساعدة فمن الضروري توفير المساعدة لمستحقين أكثر حاجة منهم لذلك يكون الوضع المادي هو المعيار للمساعدة الاجتماعية.
وستبين النتائج خلال الفترة القادمة بإذن الله بعد المسح الميداني لجميع الحالات وكذلك من خلال مبادرة نوصلكم التي أطلقناها مؤخرا والتي تهدف للوصول بخدماتنا للمسنين والوقوف على احتياجاتهم الفعلية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق