الخميس، 24 مارس 2016

حاكم عجمان يتفقد مصنع "يزوتريكس" لإعادة هيكلة وتأمين السيارات بمنطقة عجمان الحرة

 عجمان في 23 مارس / وام
 تفقد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان يرافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي اليوم مصنع "ايزوتريكس" لإعادة هيكلة وتأمين السيارات من الداخل والخارج بمنطقة عجمان الحرة.
واستمع سموه خلال الجولة التفقدية في أرجاء واقسام المصنع المختلفة لشرح تفصيلي من الشيخ أحمد بن حميد النعيمي رئيس منطقة عجمان الحرة حول آليات وتقنيات التصنيع والتكنولوجية الحديثة المستخدمة في مجال اعادة هيكلة وتأمين السيارات.
واعرب رئيس منطقة عجمان الحرة عن سعادته بالزيارة التفقدية التي وصفها بانها تؤكد حرص القيادة الرشيدة على دعم وتنمية الاقتصاد الوطني في جميع القطاعات الاقتصادية والصناعية والتجارية في إمارة عجمان علي وجه الخصوص والدولة بصفة عامة.
وأكد الشيخ أحمد النعيمي أن مصنع "ايزوتريكس" يحظي بعناية مسؤولي المنطقة الحرة منذ تأسيسة في العام 2006 كمجموعة تصنيع متخصصة تضم خبراء كنديين في هذا المجال مرحبا بتواجد المصنع ضمن كوكبة مصانع منطقة عجمان الحرة.
وأشار إلى أن منطقة عجمان الحرة باتت تتبوأ مقاعد عالمية متقدمة من خلال حركتها التسويقية وانتشارها الجغرافي مما جعلها قبلة مميزة لانظار المستثمرين ..مبينا أن المزايا والتسهيلات المميزة والمرنة المقدمة للمستثمرين وأصحاب الاعمال جعلت منطقة عجمان الحرة من أكثر المراكز الاستثمارية الجاذبة بالمنطقة.
وقد رافق سموه خلال الجولة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان وسعادة حمد راشد النعيمي مدير الديوان وسعادة حمد بن غليطه السكرتير الخاص لصاحب السمو حاكم عجمان وسعادة أحمد ابراهيم رئيس مكتب ولي عهد عجمان وسعادة يوسف النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة وسعادة طارق بن غليطه مدير مكتب حاكم عجمان وعدد من كبار المسؤولين .
- ط -


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق