الاثنين، 28 مارس 2016

حمدان بن زايد يستقبل وفدا تربويا من مدارس المنطقة الغربية

 أبوظبي في 27 مارس /وام
 استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية في قصر النخيل بأبوظبي وفدا تربويا برئاسة معالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم .
كما حضر اللقاء الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان وسعادة محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسعادة سلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسعادة محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بالمجلس وسعادة صالح المزروعي المدير الإقليمي لمكتب الغربية التعليمي و10 من مديري ومديرات مدارس المنطقة الغربية.
ورحب سموه بالوفد التربوي معربا عن شكره وتقديره لما يقدمونه من عطاءات جليلة في دفع المسيرة التعليمية في إمارة أبوظبي وإعداد جيل على قدر عالي من الوعي يتمتع بأفضل المهارات والمؤهلات العلمية بالإضافة إلى دوره الفعال في تعزيز الهوية الوطنية والحفاظ على التقاليد والثقافة المحلية وتحفيزه على تطوير مهاراتهم المختلفة والمشاركة في مسيرة البناء والتنمية.
وأكد سموه حرصه على تقديم كافة أوجه الدعم المستمر لأبنائنا الطلبة والعاملين في الميدان التربوي.
وخلال اللقاء استعرض معالي الدكتور علي راشد النعيمي المستوى العام لمدارس المنطقة الغربية والتي حققت أفضل النتائج في دورات تقييم المدارس "ارتقاء" والتي أظهرت تقدما ملموسا في مستويات المدارس وأداء الطلبة والهيئات الادارية والتعليمية في المنطقة الغربية.
وثمن معاليه دور قيادتنا الرشيدة في رعاية العاملين في الميدان التربوي ودعمهم ومساندتهم في أداء مهامهم الوظيفية على أكمل وجه.
من جانبهم عبر مديرو ومديرات المدارس عن شكرهم وامتنانهم للاهتمام الكبير التي يوليه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في تطوير المنظومة التعليمية بالمنطقة الغربية ومتابعة سموه المستمرة الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على أدائهم والتزامهم بالتطوير الذاتي وتنفيذ الأهداف التعليمية بما يتماشى مع الخطط الطموحة لإمارة أبوظبي بشكل خاص والدولة بشكل عام.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق