الأربعاء، 23 مارس 2016

اللواء الرميثي يطلع على رسالة ماجستير في علم الاجتماع التطبيقي.

ابوظبي في 23 مارس/ وام
 اطلع معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي على رسالة ماجستير تخصص علم الاجتماع التطبيقي من جامعة الشارقة قدمها العقيد جمال العامري رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.
وتناولت الرسالة أهمية الإعلام الأمني في التوعية المجتمعية من خلال تعزيز العلاقة بين الشرطة ومختلف شرائح المجتمع.
وأكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي اهتمام شرطة أبوظبي بتشجيع البحوث العلمية بهدف رفع مستوى الكوادر البشرية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي الى مصاف الدول المتقدمة في مجال الوقاية من الجريمة ومكافحتها والحفاظ على سلامة وطمأنينة المجتمع.
وأكد معالي القائد العام لشرطة أبوظبي حرص القيادة الحكيمة على توفير كافة الإمكانيات اللازمة أمام أبناء الوطن لمتابعة تحصيلهم العلمي إلى أعلى المستويات في سبيل الارتقاء بمستوى الكفاءات والكوادر البشرية المواطنة لمواصلة مسيرة التنمية والتطور التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة.
وعبر معالي قائد عام شرطة أبوظبي عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي يحققها العاملين في القيادة العامة لشرطة أبوظبي على كافة الأصعدة..
مشيرا إلى ضرورة الاستفادة من رسائل البحث العلمي في مجالي الماجستير والدكتوراة في تطوير العمل الشرطي وتحقيق أهداف القيادة العامة لشرطة أبوظبي في مكافحة الجريمة والوقاية منها.
وخلصت الدراسة إلى أهمية تفعيل وتعزيز دور الإعلام الأمني في مجال الوقاية من الجريمة كما بينت الدارسة وجود علاقة متلازمة بين الإعلام وتحقيق الأمن والطمأنينة لأفراد المجتمع في إيجاد مناخ ملائم للتنمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق