السبت، 8 أكتوبر 2016

ولي عهد عجمان يزور منصة مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بمعرض الصيد


أبوظبي في 8 أكتوبر / وام 
 زار سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان منصة مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في المعرض الدولي للصيد والفروسية - أبوظبي 2016 الذي انطلق في 4 أكتوبر الجاري ويختتم في وقت لاحق اليوم.
وأثنى سموه خلال الزيارة على الجهود التي يبذلها المركز في مجال إحياء وصون تراث دولة الإمارات العربية المتحدة والدور الكبير الذي يلعبه في هذا المجال ليصبح بمثابة منصة أساسية بين الهيئات والمؤسسات التي تأخذ على عاتقها مهمة حفظ التراث.
رافق سموه خلال الزيارة الشيخ راشد بن علي بن حمد المعلا الذي يعد من متابعي أنشطة المركز وفعالياته والشيخ أحمد بن راشد المعلا والشيخ محمد بن سهيل آل مكتوم.
وقالت سعاد إبراهيم درويش مدير إدارة البطولات في المركز إن المعرض حظي باهتمام كبير على المستويين الإقليمي والدولي وأصبح ملتقى لمحبي الصيد والرحلات والتراث .
وأعربت عن الشكر والتقدير للمسؤولين القائمين على المعرض لإتاحة الفرصة لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث لتسجيل مشاركة متميزة له ومساعدته على نشر رسالته الوطنية بين المواطنين والمقيمين والسياح ممن يقصدون هذا الحدث الكبير.
وحول مشاركة "إذاعة الأولى" في المعرض قال خليفة الفلاسي مقدم البرامج في الإذاعة : " إننا سعداء بتواجدنا لتغطية المعرض للسنة الثانية من خلال برنامجنا "حياك في بلادي" واستضافة المشاركين والزوار والتعرف إلى آرائهم ومقترحاتهم والتجربة الفريدة التي يوفرها المعرض وما يقدمه المركز من أنشطة وفعاليات تسهم في استدامة التراث بحلة عصرية تستهوي جميع محبي الرياضات التراثية سواء الصيد بالصقور والسلق أو الفروسية والهجن وغيرها من الأنشطة والبطولات" .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق