الأربعاء، 22 أكتوبر 2014

فاطمة بنت حشر تزور المؤسسات العقابية بدبى .

دبى فى 22 أكتوبر/ وام
 زارت الشيخة فاطمة بنت حشر بن دلموك رئيسة مجلس إدارة جمعية سواعد الخير وفريق عمل الجمعية وعدد من القيادات النسائية في الدولة المؤسسات العقابية والإصلاحية بدبي والتي تعتبر من أرقى المؤسسات العقابية في العالم .
وتأتى الزيارة تأكيدا لأهمية التكاتف والتعاون في تقديم العمل الانساني الهادف لتعزيز وتمكين الروابط المجتمعية ميدانيا وضمن المبادرات الإنسانية التي تهدف جمعية سواعد الخير على تقديمها لكل شرائح المجتمع إيمانا منها بأن العمل الانساني حق للجميع وهدف مشترك لا يتحقق إلا بتكاتف الجميع .
وخلال الزيارة تفقدت الشيخة فاطمة بنت حشر أحوال النزيلات وتابعت العديد من الخدمات والبرامج التي تقدمها المؤسسات العقابية للنزيلات وأبنائهن الذين لم يتجاوزوا عمر السنتين حيث تم الاطلاع على البرامج التعليمية العلمية منها والمهنية التي يتم تقديمها كخدمات إصلاحية وتأهيلية للنزيلات .
وأشادت برقي الخدمات الإنسانية والأجواء الترفيهية المقدمة للنزيلات وأبنائهن والتي تعزز من نفسية النزيلات وتشجعهن علي الانضباط والرجوع إلى الخط المستقيم وتساعدهن على الانخراط والعمل في المجتمع بعد انقضاء الفترة الإصلاحية .
واختتمت زيارتها بتوجيه الشكر والثناء تقديرا للجهود المتميزة التي تؤكد مكانة الدولة في تقديم الخدمات الإنسانية بتوجيهات قائدها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " .
وفي نهاية الزيارة تسلم العميد علي الشمالي مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية درعا تذكارية من جمعية سواعد الخير تقديرا للجهود المبذولة وروح التعاون في دعم العمل الإنساني الذي تقوم به الجمعية في المؤسسات العقابية والإصلاحية.
وتعد هذه الزيارة الميدانية الثانية تقوم بها جمعية سواعد الخير للمؤسسات العقابية والإصلاحية بدبي .
- د - لب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق