الخميس، 23 أكتوبر 2014

دبي تستضيف بطل العالم لكرة الريشة تشن لونغ


دبي فى 22 أكتوبر / وام
 استقبلت دبي النجم الصيني تشن لونغ حامل لقب بطولة العالم الحالي لكرة الريشة قبيل انطلاق نهائي سلسلة السوبر العالمية لكرة الريشة الذي يحتضنه مجمع حمدان الرياضي بعد نحو شهرين من الآن.
تأتي زيارة تشن الذي توج ببطولة العالم في كوبنهاغن في وقت سابق من هذا العام إثر فوزه على خصمه الماليزي لي تشونغ وي المصنف العالمي الأول في إطار الترويج لنهائي سلسلة السوبر العالمية ومشاركة طلاب المدارس واللاعبين الملتحقين ببرنامج وقت الريشة دبي المرتبط بالحدث بهدف تعزيز هذه اللعبة على مستوى القاعدة الشعبية.
وزار تشن دبي أمس إثر عودته مؤخرا من رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة الدانمارك المفتوحة لكرة الريشة حيث استغل فرصة تواجده في دبي لزيارة مجمع حمدان الرياضي الذي يحتضن منافسات نهائي سلسلة السوبر في الفترة من 17 إلى21 ديسمبر.
والتقى تشن في مردف سيتي سنتر الدكتور أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي حيث تابعا معا بعضا من منافسات الدورة الثانية لمبادرة وقت الريشة دبي التي تشمل سلسلة من الدورات التي تهدف لزيادة المشاركة في رياضة كرة الريشة في إطار مشروع كبير لتوسيع قاعدة اللعبة شعبيا ويرتبط بنهائي سلسلة السوبر العالمية.
وأمضى تشن بعض الوقت في لقاء أطفال المدارس المحلية الذين يتلقون مبادئ كرة الريشة في المدارس ضمن مبادرة وقت الريشة دبي حيث استمتع لطلاب مدارس سلطان العويس والأحمدية وأحمد سليم بزيارة بطل العالم الذي قدم لهم عرضا ممتعا بكرة الريشة وزودهم ببعض المعلومات عن اللعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق