الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

حمدان بن زايد يستقبل مديري فروع ومكاتب الهلال الأحمر بالدولة

أبوظبي في 27 أكتوبر/وام
أشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر بالاهتمام والدعم الذي تحظى به أنشطة وبرامج الهلال الأحمر من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله" والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وأكد سموه أن دولة الإمارات اختطت نهجا متميزا وأسلوبا متفردا في تعزيز أوجه العمل الخيري و الإنساني وحققت نقلة نوعية وطفرة كبيرة في تحسين مجالات العون الإغاثي.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر النخيل مديري فروع ومكاتب هيئة الهلال الاحمر بالدولة بحضور سعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام للهيئة.
وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ان قوافل ووفود الهلال الاحمر تنتشر داخل الدولة وخارجها لمد يد العون والمساعدة لكافة المحتاجين والمعوزين مشددا سموه على اهمية تحقيق انتشار أوسع لخدمات الهيئة ومكتسبات إضافية للشرائح التي ترعاها داخل الدولة وإحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات الموجهة لأصحاب الحاجات والأسر المتعففة.
وأوضح سموه أن البرامج المحلية التي تنشدها الهيئة وتسعى لإنجازها تستوجب نسج شراكات أقوى مع الأفراد والمؤسسات لتبني المشاريع الرائدة التي توفر خدمات اساسيه للشرائح المستهدفة داخل الدولة في عدد من المجالات الحيوية.
وأشار سموه إلى أن الهيئة تعمل بكل جد ومسؤولية لمواكبة المستجدات الإنسانية على الساحة المحلية وتخطيط البرامج التي تساند الفئات الضعيفة على مواجهة ظروفها الاقتصادية .. وناشد مديري الفروع والمكاتب بذل المزيد من الجهود لترقية البرامج وتكثيف تحركات الهيئة على الساحة المحلية لمقابلة الاحتياجات المتزايدة للعمل الإنساني داخل الدولة.
وقال سموه إن الهيئة مقبلة على مرحلة جديدة من البذل والعطاء تتطلب تضافر الجهود للتصدي للتحديات الإنسانية التي تواجه المنظمات العاملة في هذا المجال الحيوي.
وأعرب سموه عن تقديره للدور الذي يضطلع به مديرو فروع ومكاتب الهيئة في توجيه ودعم مسيرة الهيئة نحو المزيد من التجويد في الأداء و التميز في العطاء .. وحثهم على الاخلاص في العمل وتحمل الامانة والمسؤولية الملقاة على عاتقهم هادفين من وراء ذلك رضا الله سبحانه وتعالي وخدمة لكل محتاج في الدول كافة.
وتمنى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في ختام اللقاء ان يحفظ دولة الامارات وقيادتها وشعبها ومن يقيم عليها وأن يديم عليها نعمة الامن والامان ويبعد عنها كل من يفكر فيها بسوء.
من جانبهم وجه مديرو فروع ومكاتب هيئة الهلال الاحمر الشكر لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على استقباله لهم ومتابعته ودعمه لأنشطة وبرامج الهيئة ما جعلها في مصاف الهيئات الإقليمية والدولية التي تقدم المساعدات الإنسانية والخيرية في أوقات المحن والأزمات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق