الجمعة، 27 ديسمبر 2013

محملة بـ 2 مليون دولار و5 ملايين جنيه مصري..سيارة نقل أموال تتعرض لهجوم !


 
شاهد الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز العدوة بالمنيا انقلاب سيارة محملة بأموال تبلغ 2 مليون دولار و5 ملايين جنيه بعد أن استهدافها مجهولين، وأطلقوا عليها أعيرة نارية بكثافة وفروا هاربين.


كان اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا، قد تلقى  إخطارًا من العميد هشام نصر مدير إدارة البحث الجنائي باستهداف سيارة يستقلها 3 مجهولين لسيارة نقل أموال والسطو المسلح عليها بالطريق الصحراوي الغربي - بمركز العدوة - شمال غربي المحافظة.

ونتج عن ذلك انقلابها وإصابة "أحمد هلال عباس" 26 سنة - مقيم بالقاهرة السائق  و"أحمد سمير عبد الوهاب" موظف الأمن 33 سنة - مقيم بالجيزة .

وبانتقال العميد سامي سنوسي مأمور مركز العدوة والمقدم عصام زين وكيل فرع البحث الجنائي والعقيد عصام الخضري رئيس فرع البحث الجنائي شمال، تبين أن السيارة ربع نقل وتحمل أرقام  458 "ف. ب . ف" وتابعة لشركة نقل أموال، وأن مسلحين مجهولين طاردوها بقصد سرقتها، وأطلقوا أعيرة نارية صوب إطاراتها فانقلبت وأصيب الموظفين.

وأشارت التحريات، إلى أن السيارة تحمل مبالغ مالية ضخمة بلغت قيمتها 2 مليون دولار و5 ملايين جنيه كانت في طريقها من الفرع الرئيسي لشركة بالقاهرة لفرعها بأسيوط، وتبين أن الشركة لم تخطر الأمن لتأمينها.

حرر عن ذلك محضر برقم 10622 لسنة 2013 جنح مركز العدوة، ويحقق الأمن في الواقعة لشكه في مصدر الأموال، وعدم إخطاره لتأمين السيارة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق