الخميس، 5 ديسمبر 2013

حاميها حراميها.. ضبط تشكيل عصابي يتزعمه شرطي تخصص في خطف المواطنين بالمنيا

حاميها حراميها.. ضبط تشكيل عصابي يتزعمه شرطي تخصص في خطف المواطنين بالمنيا

المنيا ـــــ أمير الراوي :
نجح ضباط قطاع البحث الجنائي لجنوب المنيا، في حل لغز اختطاف عدد من المواطنين والقصر على يد تشكيل عصابي رغم التدابير الأمنية وحصولهم على مبالغ مالية طائلة لإطلاق سراح الرهائن، وتمكن الأمن من ضبط التشكيل المكون من 9 أفراد، وتبين أن خفير بالشرطة يتزعم التشكيل.
البداية تلقى اللواء أسامة متولي - مدير أمن المنيا، إخطارا من مركز ديرمواس باختطاف الطفل ''كريم . ع . م'' - 6 سنوات، أثناء خروجه من حضانته برفقة والدته، على يد مجموعة مسلحة، يستقل أفرادها سيارة بيضاء ملاكي ''ماركة لانسر''، أخذته عنوة من والدته، وتفاوضوا مع أسرته على سداد مبلغ 2 مليون جنيه كفدية لإطلاق سراح الطفل.
وبتكثيف التحريات وردت معلومات مؤكدة عن استغلال التشكيل العصابي لمغارة بالجبل بالقرب من الطريق الصحراوي الغربي.
وبتقنين الإجراءات وتوجيه قوة من الأمن المركزي برفقة قوات البحث الجنائي لقطاع جنوب المنيا نجحت القوات في مداهمة المغارة وضبط أفراد التشكيل التسعة وتبين أن بينهم خفير نظامي بمركز شرطة ملوي المجاور.
والمتهمون هم ''حسن.س.ع'' -  38 سنة، خفير نظامي من قوة مركز شرطة ملوي، و''أحمد.ف.م'' - 30 سنة، عامل ومقيم بمركز ملوي، و''بدوي.ر.ك'' - 29  سنة، عاطل من مركز ملوي، و''رمزي.ا.ر'' - 42 سنة، سائق من ملوي، و''محمد.م.هـ'' - 25 سنة، عاطل من مركز ديرمواس، و''خلاف.ش.ع'' - 25 سنة، من مركز ديرمواس، و''محمد.ع.م'' - 30 سنة، من بندر ديرمواس، و''الغندور.س.غ'' - 22 سنة، عاطل من مركز ديرمواس، و''مينا.م.ا'' - 25 سنة، سائق من بندر ديرمواس.
وتمكنت القوات من ضبط السيارة المستخدمة في الواقعة وأرقامها 5637 (ن.ل.ج) لانسر بيضاء اللون.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم تعيين حراسة على محل ضبط المتهمين، لحين معاينة النيابة، وأحيل المتهمين للنيابة للتحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق