الجمعة، 8 أبريل 2016

ولي عهد الفجيرة يتفقد معرض "09".





الفجيرة في 7 ابريل / وام
 تفقد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة اليوم المعرض الخيري " 09 " يرافقه الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي.
ويقام المعرض برعاية الشيخة شمسة بنت حمد الشرقي وبمشاركة 60 سيدة اعمال في قاعة الشيخ خليفة في الفجيرة.
وأشاد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي بالمعرض لكونه يسلط الضوء على المواهب المتميزة من مختلف إمارات الدولة والوطن العربي ويسعى إلى تعريف المجتمع بما تزخر به إمارة الفجيرة من مواهب وإبداعات والارتقاء بمستوى المرأة الإماراتية ..مثمناً دورها وعطاءها المتواصل الذي توج في تحقيق العديد من المكاسب الوطنية على المستوى المحلي والعربي والدولي.
وشهد المعرض في دورته الثالثة ــ التي تختتم فعالياتها بعد غد ــ "المجلس النسائي" الذي استضاف نخبة من الإماراتيات والعربيات المبدعات من خلال عرضهن قصص نجاحهن ونقل تجاربهن وخبراتهن للجمهور.
جدير بالذكر أن ريع المعرض هذا العام يذهب إلى إنشاء مجموعة أصدقاء مرضى السكري في إمارة الفجيرة والتي تشمل أنشطتها تنفيذ حملات توعية واختبارات ومسوحات وأنشطة تثقيفية عن مرض السكري حيث لاقى مساهمة فاعلة من المشاركين سواء برسم الدخول للمعرض أو عبر صندوق التبرعات المخصص لذلك.
رافق سموه في هذه الجولة سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وعدد من مديري المؤسسات الحكومية في الفجيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق