الجمعة، 1 أبريل 2016

حاكم رأس الخيمة يشهد حفل تكريم الفائزين بجائزة التميز الحكومي في دورتها العاشرة

 رأس الخيمة في 31 مارس / وام
شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة مساء أمس حفل تكريم الفائزين بجائزة التميز الحكومي في دورتها العاشرة والتي ينظمها سنويا " برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي " وذلك على خشبة مسرح جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية.
حضر الاحتفال .. الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي وعدد من الشيوخ والمسؤولين ورؤساء ومدراء الدوائر المحلية.
وقال الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة مدير برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي في رأس الخيمة إن الحفل يصادف الذكرى العاشرة لانطلاق جائزة التميز الحكومي والتي تأسست برؤية ثاقبة من الراحل المغفور له الشيخ صقر بن محمد القاسمي " طيب الله ثراه " وتوجيهات من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي لتدشين عهد جديد في العمل الحكومي يرتكز على منظومة راقية من المعايير العالمية في القيادة والتخطيط والتنفيذ وإدارة الموارد وصناعة النتائج المتوافقة مع متطلبات الحاضر وتحديات المستقبل.
وأضاف إن الجائزة حققت منذ انطلاقتها العديد من الإنجازات الهامة حيث ساهمت في ترسيخ مبادئ الجودة وتوطيد دعائم تطوير العمل الحكومي في القطاعات والمجالات كافة ونشر ثقافة الابتكار والإبداع والارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية وتأصيل الفكر الاستراتيجي وروح الشراكة وتطوير القيادات والقدرات وتهيئة المناخ المثالي لاستدامة ممارسات التميز.
وأوضح أن كل هذا بفضل الدعم الكبير لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ومتابعة وتوجيهات سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي وتعاون وتضافر جهود جميع الجهات المحلية والتي استجابت وتفاعلت مع متطلبات التميز بشكل يعكس المسؤولية تجاه تحقيق الرؤية المنشودة.
وأكد مدير برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي أن الجائزة وهي تحتفل بالذكرى العاشرة لتأسيسها لتنتقل بالعمل الحكومي المتميز من مرحلة التأسيس وبناء القدرات إلى مرحلة صناعة المستقبل وحصد النتائج الملموسة وتعظيم القيمة والأثر الايجابي في حياة الناس واستدامة الإنجازات الإستراتيجية حيث شهدت هذه الدورة مشاركة /14/ جهة حكومية في سبع فئات رئيسية وهى .. الجهة الحكومية المتميزة في التحسين المؤسسي والدائرة الحكومية المبدعة والمبادرة الخدمية المتميزة وأفضل خدمة حكومية ذكية والمشروع الحكومي المشترك المتميز والوحدة التنظيمية المتميزة وفئات التفوق الوظيفي إضافة إلى الفئات التطبيقية في مشروع المتسوق السري ونظام إدارة الأداء.
وكر صاحب السمو حاكم رأس الخيمة يرافقه مدير برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي .. الفائزين بالجوائز على مستوى الأفراد والإدارة الحكومية والمؤسسات المحلية والاتحادية .. حيث كرم سموه القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة ومكتب وزارة الموارد البشرية والتوطين في رأس الخيمة عن الجهات الاتحادية المشاركة في الجائزة إضافة إلى الدوائر المحلية وموظفيها المشاركين في الجائزة.
وفي ختام الحفل قدم الدكتور محمد عبداللطيف خليفة هدية تذكارية لراعي الحفل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق