الثلاثاء، 12 أبريل 2016

حاكم عجمان يكرم الفائزين بجائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم بدورتها الـ 32 يوم 21 ابريل الجاري


عجمان في 12 ابريل / وام
يكرم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في الحادي والعشرين من ابريل الجاري في الديوان الأميري بعجمان 36 فائزا من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي تنافسوا على الفروع الستة لجائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم في دورتها الثانية والثلاثين التي تأسست في عام 1983م.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس الأمناء برئاسة الدكتور سعيد حارب المهيري نائب رئيس الجائزة في جمعية أم المؤمنين بحضور أعضاء المجلس الذي ضم الدكتور خليفة راشد الشعالي والدكتور عبدالله الشامسي والدكتورة آمنة خليفة والدكتور عبدالله عبدالرحمن السعيدي والدكتور خالد الخاجة والدكتور عبدالمجيد الخاجة وتم فيه مناقشة الاستعدادات لتنظيم حفل تكريم الفائزين بالجائزة في دورتها الثانية والثلاثين.
وتضمن جدول الأعمال اعتماد برنامج الحفل حيث سيلتقي الفائزون بصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وكلمة مجلس الأمناء وفقرة شعرية وفقرة التكريم.
وتأسست جائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم في عام 1983م برعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة عجمان إحياء لذكرى والده الشيخ راشد بن حميد النعيمي ـ رحمه الله ـ الذي كان محبا للعلم وأهله وحريصا على إشاعة المعرفة والاعتزاز بقيم الإسلام الخالدة وحضارته المجيدة.
وتبنت جمعية أم المؤمنين بعجمان احتضان الجائزة منذ إعلان قيامها عام 1983م وما زالت تشرف على تنظيم الجائزة إيمانا منها بأهمية العلم والثقافة وحرصا على أن يتزود الشباب بزاد المعرفة النافعة والكشف عن المواهب العلمية وتشجيعها وإذكاء لروح البحث والاطلاع بين الشباب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق