الاثنين، 11 أبريل 2016

رئيس مجلس الوزراء المصري يستقبل سفير الدولة

القاهرة في 11 ابريل / وام
 استقبل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء المصري بمكتبه اليوم في القاهرة معالي محمد بن نخيرة الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية بمناسبة إنتهاء فترة عمله .
وأكد المهندس شريف إسماعيل عمق العلاقات بين مصر ودولة الإمارات ووصفها بأنها تاريخية و تشهد تقدما وتطوراً ملحوظاً وراسخاً في مختلف المجالات بفضل الدعم والإسناد الذي تحظى به من قيادتي البلدين.
وخلال اللقاء وجه المهندس شريف إسماعيل الشكر لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً على دعمها المتواصل لمصر خاصة بعد الثلاثين من يونيو لمواجهة التحديات التي تواجهها خاصة في المجالات الاقتصادية.
وأشاد رئيس الوزراء المصري بالدور الذي قام به معالي السفير محمد بن نخيرة الظاهري في خدمة وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين خلال فترة عمله سفيراً لدولة الإمارات لدى جمهورية مصر العربية.
من جانبه أكد معالي السفير أن " قيادة الإمارات العربية المتحدة لم ولن تتردد في تقديم الدعم السياسي والمادي والمعنوي لأخوتهم في مصر في الماضي وبعد ثورة 30 يونيو وفي المستقبل" .
وجدد معالي سفير الدولة في القاهرة تأكيده على وقوف دولة الإمارات مع مصر قيادة وحكومة وشعبا في سعيها نحو تحقيق الاستقرار والأمن ودعم جهود مسيرة التنمية بما يلبي تطلعات ومصالح الشعب المصري الشقيق.
وأضاف أن دولة الإمارات ماضية على هذا النهج إدراكا منها لمحورية موقع مصر ودورها التاريخي وما تمثله من صمام أمان لاستقرار وأمن المنطقة ..معربا عن ثقته الكاملة في قدرة الشعب المصري وقيادته على مواجهة كل التحديات.
وعبر معالي السفير محمد بن نخيرة الظاهري عن تقديره للدعم الكبير الذي لقيه من كافة المسؤولين والأجهزة المصرية لتسهيل فترة عمله ومهامه الدبلوماسية في القاهرة لخدمة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق